تعرف على قائمة مانشستر يونايتد لـ الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية موسم الانتقالات الصيفية.

أرسل نادي مانشستر يونايتد، قائمته المكونة من 25 لاعبًا، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ستكون هذه القائمة خاصة بالنصف الأول من البطولة، بعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

ونجح مانشستر يونايتد في التعاقد مع 7 لاعبين، بين تعاقد دائم وإعارات، وهم ماسون ماونت وأندريه أونانا، وألتاي بايندير وجوني إيفانز وسفيان أمرابط وسيرجيو ريجيلون، وراسموس هويلوند.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يستهدف كفاراتسخيليا مع غموض مستقبل ثنائي الفريق

وتتكون القائمة التي قدمها يونايتد، اليوم الأربعاء، من لاعبين تزيد أعمارهم عن 21 عامًا، ولا يحتاج أولئك الذين ولدوا في 1 يناير 2002 أو بعده إلى التسجيل، ويُسمح للأندية باستخدام أي عدد تريده من اللاعبين تحت 21 عامًا أثناء المباريات.

وشهدت القائمة تواجد البرازيلي أنتوني، بالرغم من أن النادي أصدر بيانًا رسميًا بإيقاف اللاعب دون تحديد المدة بعد الاتهامات التي وجهت إليه بالاعتداء على صديقته.

أنتوني

ما هي قائمة مانشستر يونايتد لـ الدوري الإنجليزي؟

حراسة المرمى: ألتاي بايندير، توم هيتون، أندريه أونانا.

خط الدفاع: ديوجو دالوت، جوني إيفانز، فيكتور ليندلوف، هاري ماجواير، تيريل مالاسيا، ليساندرو مارتينيز، سيرجيو ريجيلون، لوك شو، رافائيل فاران، آرون وان بيساكا.

خط الوسط: سفيان أمرابط، كاسيميرو، كريستيان إريكسن، برونو فرنانديز، سكوت مكتوميناي، ماسون ماونت، فاكوندو بيليستري، دوني فان دي بيك.

خط الهجوم: أنتوني، أنتوني مارسيال، ماركوس راشفورد، جادون سانشو.