أكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة عماد البناني المدير التنفيذي وعضوية أيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي على صرف مستحقات أحمد سيد زيزو لاعب وسط فريق الكرة.

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة أوسوريو قد أعلن قائمة الفريق التي ستسافر إلى تنزانيا مساء اليوم استعدادًا للقاء أرتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وشددت اللجنة أن اللاعب حصل على المبلغ المخصص له بعد التنسيق مع إدارة الكرة وعبد الواحد السيد مدير الكرة.

وفي نفس الوقت أوضح عبد الواحد السيد أن سبب غياب زيزو عن بعثة الفريق المسافرة إلى تنزانيا يرجع إلى إصابته بكدمة في أنكل القدم تعرض لها أثناء مشاركته في مباراة منتخب مصر الودية أمس أمام منتخب تونس.

أحمد سيد زيزو لاعب منتخب مصر

وشدد مدير الكرة على أن زيزو خضع لكشف مبدئي بمعرفة الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي الذي فضل إراحة اللاعب وخضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي بالقاهرة لتفادي تفاقم إصابته.

طالع | الزمالك يعلن صرف جزء كبير من مستحقات اللاعبين

وكانت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي نجحت في توفير مستحقات اللاعبين وصرفها لجميع لاعبي الفريق قبل السفر إلى تنزانيا لتحفيز اللاعبين من أجل الفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي بالكونفدرالية.

موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار في الكونفدرالية

ويستعد الزمالك للقاء أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها يوم 16 سبتمبر الجاري في تنزانيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.