تحدث جهاد جريشة الحكم الدولي الأسبق عن تفاصيل ابتعاده من التواجد في لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، موضحًا ما دار بينه وبين جمال علام رئيس اتحاد الكرة.

وقال جهاد جريشة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "بعد اجتماع كاف لاختيار لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي، جاء اتصال بأن اسمي من ضمن المرشحين، ولكن اتحاد الكرة لم يُرسل اسمي، حيث إنه معلق وينتظرون ورقة من الجبلاية".

وأردف: "في اليوم الثاني أحمد مجاهد قال لي إن اسمي على الطاولة، والمهندس هاني أبو ريدة كان على علم ويدعم اسمي، وتواصلت مع أعضاء اتحاد الكرة جميعهم، واتصلت بـ عامر حسين عندما كان في الإسكندرية وقال لي إنه سينهي الأمر".

وأكمل: "لكن تواصلت مرة أخرى مع عبد الحكيم الشلماني الذي رشحني، وأكد لي أنه لم يصله أي شيء من اتحاد الكرة، وذهبت لمقر اتحاد الكرة، وجلست لمدة ساعتين مع جمال علام وشرحت له القصة".

طالع.. بالصور | توافد الحكام على اتحاد الكرة اعتراضًا على نظام بيريرا.. والاستعانة بالشرطة

وتابع: "كان الرد أنه لا بد أن يرسل له الاتحاد الإفريقي خطابًا حتى يرد عليه، قلت له اتصل بهم، وماذا ستخسر لو أرسلت خطابًا فيه ترشيح لي، قال لي نحن اتحاد كبير ولا يُمكن أن نُرسل خطابًا للاتحاد الإفريقي ويتم رفضه".

واختتم: "وقلت له لن نخسر شيئًا لو أرسلنا خطابًا بترشيحي، ما أحزنني أن جمال علام سُئل في قرعة الدوري عن سبب عدم ترشيح اسم جهاد جريشة، وكان رده إنه كان هناك حكم آخر غيري مُرشح، وأرى أن الرفض غير مُبرر".