كسر هاري ماجواير، مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، صمته بعد الانتقادات التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة، فيما يتعلق بمستواه.

ماجواير تعرض للسخرية من قبل مشجعي اسكتلندا عندما شارك كبديل في الشوط الأول في المباراة الودية التي فاز فيها منتخب إنجلترا 3-1 يوم الثلاثاء، وقد سجل مدافع مانشستر يونايتد بالخطأ في مرماه.

وقال ماجواير في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: "كنا نعلم أنها ستكون عدائية ضد الاسكتلنديين وفي الشوط الثاني حصلت على النصيب الأكبر، ويسعدني التعامل مع ذلك".

وأضاف: "لقد مارسوا الضغط عليّ، لن أقول إنني معتاد على ذلك، لكن يمكنني التعامل معه، لن أقول إنني شخص يعاني من الضغط النفسي".

تابع ماجواير: "لقد مررت بالكثير في العامين الماضيين وكنت قائدًا لمانشستر يونايتد لمدة أربع سنوات تقريبًا".

وأكد: "لقد كان شرفًا كبيرًا أن تتحمل الكثير من المسؤولية وكل ما يأتي معها، وهذا أمر سيئ للغاية كما أنه جيد".

عند سؤاله عن الضغط الذي لا نهاية له من المشجعين المنافسين، ابتسم ماجواير ورد: "حسنًا، هذا يزيل الضغط عن زملائي في الفريق ويضع كل شيء على عاتقي".

وواصل: "هذا يجعلهم يلعبون بشكل أفضل، بالتأكيد، هناك القليل من المزاح، والأجواء معادية، عندما نسافر إلى اسكتلندا".

وبشأن موسمه مع مانشستر يونايتد، علّق: "لم أبدأ أي مباراة في المباريات الأربع الأولى من الموسم، القصة تخطر في بالي، أريد أن ألعب كرة القدم".

وعن فشل انتقاله إلى وست هام، أوضح: "نحن فقط لم نتوصل إلى اتفاق، كان مانشستر يونايتد سعيدًا ببقائي وكنت سعيدًا بالقتال من أجل مكاني".

ووصف جاريث ساوثجيت، مدرب إنجلترا، الانتقادات الموجهة إلى ماجواير بأنها "سخيفة" مدافعًا عن لاعبه.

ماجواير تم تجريده من شارة القيادة في مانشستر يونايتد، ولا يزال يتم تجميده من قبل إيريك تين هاج مدرب الفريق، ولم يشارك سوى مرة واحدة فقط كبديل، في الخسارة 3-1 أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي الممتاز.