كشف رامي ربيعة لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي عن موقفه من الانتقال إلى الزمالك في المستقبل، معلقا على انضمام إمام عاشور للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويدخل فريق الكرة بالأهلي في مواجهة قوية أمام نظيره نادي اتحاد العاصمة الجزائري غدا الجمعة، وذلك بمباراة السوبر الإفريقي المقررة في السعودية.

وقال رامي ربيعة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر": "لم أتلق عرضًا رسميًا من الزمالك ولكن وكيلي حازم فتوح اقترح علي فكرة الانتقال للزمالك ولكني أبلغته أن هذا باب مغلق".

وأكمل: "لا أريد خسارة جمهور الأهلي أو النادي حال الانتقال للزمالك، وقراري حال الرحيل هو الاحتراف إما في الإمارات أو السعودية".

وأضاف: "لن أقبل الرحيل للزمالك بسبب كوني تربيت في الأهلي ومن الصعب أن ينتقل أبناء القلعة البيضاء مثل شيكابالا أو حازم إمام".

وعن رأيه في انضمام إمام عاشور إلى الأهلي، أجاب: "وجهة نظري أنه يشبه ما حدث عندما انضم حسام وإبراهيم حسن إلى الزمالك منذ سنوات ولكن قرار إمام عاشور مجازفة كبيرة، وسبق حدوثها مع مؤمن زكريا ونجح في الأهلي".

امام عاشور

وأردف: "لو كنت في نفس موقف إمام عاشور لخشيت من اتخاذ هذه الخطوة ولكن نحن في الأهلي نحاول إدخال اللاعبين الجدد في الأجواء ولا يوجد لدينا لاعب كبير أو نجم للفريق أو لاعب أساسي وآخر احتياطي، الجميع متساوِ".

طالع | المدير الرياضي لفورتونا الألماني: موديست صفقة ناجحة للنادي الأهلي

واستطرد: "شيكابالا شخصية محترمة وتعاملنا سوياً في نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، وجميع اللاعبين تربطهم علاقة جيدة وأحيانًا العصبية الزائدة عن اللازم غير مقبولة".

واختتم: "لا أخشى أي لاعب في الملعب ولكني أركز على المهاجم الذي يلعب أمامي، والزمالك فريق كبير ومن الصعب أن أختار لاعبًا محددًا ليكون الأقوى بينهم، ولكن أليكس سانشيز أكثر مهاجم أجهدني خلال مباراة مصر وتشيلي الودية منذ سنوات".