كشف رامي ربيعة مدافع فريق الكرة بـ الأهلي تفاصيل حديثه مع سيف الجزيري مهاجم الزمالك خلال مباراة القمة الأخيرة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري، موضحًا رأيه في رحيل سيد عبد الحفيظ عن منصب مدير الكرة.

وكان الزمالك قد تلقى هزيمة ثقيلة بنتيجة 4-1 تحت قيادة أوسوريو أمام الأهلي في الدور الثاني من الدوري المصري الموسم الماضي.

وقال رامي ربيعة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "ام بي سي مصر": "سيد عبد الحفيظ شخصية محترمة جدا، وأي لاعب كان يحتاج لأي أمر كان يساعده".

طالع | رامي ربيعة: لو كنت مكان إمام عاشور لخشيت الانضمام لـ الأهلي

وأردف: "لم تكن هناك أي مشاكل شخصية بين اللاعبين وسيد عبد الحفيظ، إلا في إطار الخصومات المالية الخاصة باللاعبين وهو أمر طبيعي، وأكبر خصم تم توقيعه ضدي كان 20 ألف جنيه بسبب مشادة مع أحد اللاعبين في أحد التدريبات الجماعية".

وتابع: "قرار رحيل سيد عبد الحفيظ كان صعباً على اللاعبين وأتمنى له كل التوفيق في الفترة القادمة".

سيد عبد الحفيظ

وعن ما دار بيه وبين سيف الجزيري في أخر مباراة قمة بين الأهلي والزمالك، أوضح: "تحدثت مع سيف الجزيري حول أداء الزمالك في المباراة وأنه كان يجب على الأبيض بدء اللقاء بطريقة معينة، ودائما أرغب أن يكون المنافس في أفضل مستوى".

واختتم: "سيف الجزيري قال لي إن المدرب أوسوريو بدأ المباراة وتعامل بأسلوب خاطئ ولكننا نحاول تقديم ما لدينا في الملعب وتمنيت له التوفيق مع الزمالك".