تحدث الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، لوسائل الإعلام، اليوم الخميس، قبل مباراة باير ليفركوزن في الدوري غدًا.

وخلال المؤتمر الصحفي، أوضح توخيل آخر تطورات عودة القائد مانويل نوير بعد إصابته الطويلة، وكذلك إمكانية لحاق جوشوا كيميش بمباراة الصدارة غدًا، والتي ستلعب على ملعب أليانز أرينا.

وقال: "كان نوير قريبًا جدًا من تدريبات الفريق، لكنه تعرض بعد ذلك لمشكلة في ربلة الساق في ساقه الأخرى، لا يزال يمارس تمرين الجري نحن نتوخى الحذر معه في الوقت الراهن".

وأضاف: "الخطة هي أن يعود إلى تدريبات حراس المرمى الأسبوع المقبل ثم يقوم بمحاولة أخرى لتدريبات الفريق في الأسبوع التالي، ومع ذلك، فهو ونحن إيجابيون للغاية، يجب أن ننتظر".

اقرأ أيضًا.. تقارير توضح موقف بايرن ميونخ من تعاقد ألمانيا مع ناجلسمان

وعن وضع المصابين الآخرين: "هناك شك في مشاركة جوشوا كيميش غدًا وما زلنا ننتظر إيريك مكسيم تشوبو موتينج، جمال موسيالا لم يكن مع المنتخب وكان يشعر بألم طفيف في ظهره، لقد تدرب مؤخرًا دون ألم، إذا استمرت الأمور على هذا النحو، فسوف يكون في التشكيل غدًا".

وواصل بالحديث عن مباراة الغد ضد المتصدر: "ليفركوزن فريق قوي للغاية ولديه مدرب جيد جدًا، إنهم متجانسون للغاية ويلعبون بمستوى جيد جدًا، أنا أتطلع حقًا إلى المباراة، نحن الفريقان الوحيدان اللذان بدآ بثلاثة انتصارات، سنكون مستعدين لتقديم أفضل أداء لدينا ومحاولة الفوز بالمباراة".

واختتم بالإجابة على إمكانية تدريب جوليان ناجلسمان منتخب ألمانيا: "بالطبع يمكنه فعل ذلك، فهو مدرب متميز، لكنني لا أشارك حقًا في هذه العملية وتركيزي الكامل ينصب على نادي بايرن ميونخ".