علق ليوناردو أوليفيرا، وكيل أعمال اللاعب البرازيلي رومارينيو، المحترف ضمن صفوف فريق اتحاد جدة السعودي، على أنباء منحه الجنسية السعودية وتمثيل الأخضر في الاستحقاقات المقبلة.

وكان رومارينيو قد نجح في قيادة اتحاد جدة للفوز بالدوري السعودي الموسم الماضي، كما يستعد للمشاركة مع فريقه في منافسات كأس العالم للأندية.

وأكد أوليفيرا في تصريحات خاصة لصحيفة "الرياضية" السعودية، أن رومارينيو يحلم بتمثيل منتخب السعودية، مشددًا على أن اللاعب يتمنى تحقيق هذا الحلم.

وقال: "لم يتواصل معنا أي من المسؤولين بشكل مباشر أو شفهي من أجل تجنيس رومارينيو وتمثيل منتخب السعودية، وليس لدينا أي شيء ملموس بشأن هذا الأمر".

طالع | السعودية تواجه نيجيريا ومالي وديًا في معسكر أكتوبر

وأضاف: "ولكن رومارينيو ينتظر أن يحدث هذا الأمر بالفعل، كما قلت هو حلم بالنسبة له تمثيل المنتخب السعودي".

واستكمل: "هو أفضل لاعب برازيلي لعب في السعودية طوال التاريخ من حيث الأهداف وعدد دقائق اللعب وعدد المباريات وقبل كل شيء، لاعب يحب المملكة العربية السعودية".

واستطرد: "رومارينيو مستمر في الاتحاد، تعاقده حتى نهاية موسم 2023- 2024، ويركز حاليًا على تسجيل المزيد من الأهداف فقط ومواصلة تحطيم الأرقام القياسية".

وأتم: "رومارينيو استقبل 7 عروض لمغادرة اتحاد جدة ولكنه فضل البقاء ورفض الرحيل".

وخاض رومارينيو طوال مسيرته حتى الأن 353 مباراة بقميص عدد من الأندية، بينهم 300 بشكل أساسي، سجل خلالها 122 هدفًا وصنع 21 هدفًا، وحصل على 32 بطاقة صفراء، فيما تعرض للطرد مرة واحدة.

الجدير بالذكر، أن رومارينيو لم يخض أي مباراة دولية بقميص أي منتخب، سواء كان فريق بلده البرازيل، أو منتخب آخر.