أشاد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري بمدرب منتخب الفراعنة الحالي روي فيتوريا لكن انتقد عزوف الجماهير عن الحضور.

وكان منتخب مصر خسر وديًا أمام تونس بثلاثة أهداف مقابل هدف مما تسبب في تعرض روي فيتوريا لبعض الانتقادات.

وقال الكومي في حديث لقناة "صدى البلد": "فيتوريا واحد من أفضل المدربين الفنيين الذين دخلوا مصر وقادر قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا أن يصحح كل الأمور ونصل لأعلى مرحلة من النضج في البطولة ونتوج بها وكذلك التأهل لكأس العالم".

وواصل: "الشيء العجيب الذي لفت نظري سواء في مباراة إثيوبيا أو تونس عدم وجود جماهير لمؤازرة منتخب مصر، كأننا نجلس في صحراء جرداء".

إقرأ أيضا..خاص | قرار حاسم من فيتوريا بشأن وديات منتخب مصر المقبلة

وأكمل: "نفسيًا أشعر بالغضب عندما أرى صورة لمباراة منتخب مصر في عدم حضور الجماهير، الوضع صعب وكارثي، اللاعب داخل المستطيل الأخضر مثله مثل الفنان على المسرح تريد أن يمتعك ولابد أن تشجعه".

وأضاف: "وجهة نظري مباريات منتخب مصر يجب أن تقام في المحافظات، الجماهير متعطشة، نريد عودة الجماهير لمساندة منتخب مصر".

وزاد: "مباراة منتخب مصر وتونس في حضور محمد صلاح أفضل لاعبي العالم والمنتخب التونسي بقوته، أين مؤازرة الجمهور والتشجيع؟ قبل كأس أمم إفريقيا وتصفيات كأس العالم، يجب أن توجه رسالة لكل لاعب في المنتخب أننا خلفك سواء في لقاء ودي أو رسمي".

واختتم: "عزوف الجماهير عن حضور المباريات أمر غريب، يجب على اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة أن يبحثا عن الأسباب والحلول التي تقدم من أجل عودة الجماهير مرة أخرى، أوجه رسالة عتاب للجماهير لعدم حضورهم لمساندة منتخب مصر".