زعمت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن مهاجم النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، قد قرر مقاضاة ناديه السابق يوفنتوس بسبب مستحقات مالية متأخرة.

ولعب رونالدو في يوفنتوس لمدة 3 سنوات في الفترة من 2018 حتى 2021 قبل العودة إلى مانشستر يونايتد بمقابل مادي قيمته 15 مليون يورو.

ولكن قبل رحيل البرتغالي الدولي عن يوفنتوس، كانت هناك بعض المستحقات المتأخرة التي لم يدفعها النادي الإيطالي خلال فترة انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا | أليجري عن هجوم بونوتشي: لا أحب المسلسلات التلفزيونية.. وأشعر بالأسف من أجل بوجبا

ليوناردو بونوتشي

ويطالب رونالدو بالحصول على 19.9 مليون يورو التي وعد يوفنتوس بدفعها للاعب وهو المبلغ الذي وافق مهاجم النصر على تأجيل الحصول عليه بسبب توقف البطولات خلال فترة انتشار الفيروس عام 2020.

لم يدفع يوفنتوس هذه الأموال، وهي محل تحقيق في الوقت الحالي من جانب مكتب المدعي العام في مدينة "تورينو" لأنها تحت بند مناورات الرواتب سيئة السمعة التي أتهم بها النادي الإيطالي في الموسم الماضي وربما تكلفه عقوبات قاسية.

رونالدو ليس اللاعب الوحيد الذي يقاضي يوفنتوس، حيث أعلن ليوناردو بونوتشي مدافع الفريق السابق الدخول في نزاع قضائي مع النادي بعد الاستغناء عنه بشكل مفاجئ وانتقاله إلى نادي يونيون برلين في الدوري الألماني.