تحدث مدرب فريق توتنهام، أنجي بوستيكوجلو، عن فوزهم القاتل أمام شيفيلد يونايتد في مباراتهما اليوم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، حيث فاز توتنهام بهدفين لهدف.

كان توتنهام متأخرًا في النتيجة بهدف دون رد، حتى الدقيقة 98، حيث أحرز ريتشارليسون هدف التعادل، قبل أن يسجل ديان كولوسفيسكي هدف الفوز في الدقيقة 100.

وقال أنجي بوستيكوجلو في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "هناك بعض المرونة والروح الحقيقية داخل تلك المجموعة بالفعل، هذا أمر رائع أن نراها لأنها مجموعة جديدة نسبيًا، ونختبرها في مثل تلك الأيام".

وأضاف: "هذا الأمر يساعدنا على تعزيز إيماننا بالتطور والنمو، وقد قضى جمهورنا يومًا لا يُنسى، كل هذه الأشياء تساعدنا فيما نحاول القيام به".

وعن ريتشارليسون الذي سجل هدفًا وصنع آخر، بعد أيام من اعتراف البرازيلي بأنه في حاجة إلى طلب مساعدة نفسية، قال: "ليتنا أن نحافظ على التوازن في الحياة، وحتى بالنسبة له، عليه أن يفهم أن كرة القدم لا تزال جيدة".

وأردف: "هو لاعب كرة قدم رائع، ولديه الكثير ليقدمه، وهذا يمكن أن يساعد في تخفيف العبء الذي يشعر به في أجزاء أخرى من حياته، مثل الكثير منا".

واختتم: "أنا سعيد حقًا من أجله، أعتقد أنه قام بعمل جيد، من الواضح أننا كنا نبحث عن هدف، وكانت لدينا بعض الكرات داخل المنطقة، هو يمثل دائمًا تهديدًا في ألعاب الهواء".