حقق النادي الأهلي السعودي فوزًا صعبًا بنتيجة 3-2 أمام نظيره التعاون، في المواجهة التي لعبت مساء اليوم السبت في الدوري السعودي.

الأهلي واجه التعاون، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، في إطار مباريات الجولة السادسة من بطولة دوري روشن.

تقدم الأهلي عن طريق عبد الباسط هندي في الدقيقة 4 برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من الجزائري رياض محرز.

اقرأ أيضًا.. فيديو | تصويبة صاروخية.. ماكسيمان يسجل هدف الأهلي الثالث أمام التعاون

وأحرز وليد الأحمد مدافع التعاون هدف الأهلي الثاني بالخطأ في مرماه بحلول الدقيقة 23، بعدما حول عرضية من الجانب الأيسر إلى شباكه.

ونجح التعاون في تسجيل هدفه الأول عن طريق جواو بيدرو في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول الذي استغل عرضية رائعة ليودعها في شباك إدواردو ميندي حارس الأهلي.

وفي الدقيقة 51 تعادل التعاون عن طريق موسى بارو بانطلاقة سريعة استغل من خلالها خطأ فادح من دفاعات الأهلي، بينما تمكن الأهلي من احراز ثالث أهدافه بتصويبة صاروخية من الفرنسي آلان ماكسيمان في الدقيقة 67.

وفي الدقيقة 93 سجل بارو هدفًا ثالثًا للتعاون لكن ألغي بعد اللجوء لتقنية الفيديو، بينما في الدقيقة 94 قرر الحكم منح بطاقة حمراء للاعب عبد الباسط هندي من الأهلي وألفارو ميدران من صفوف التعاون بسبب خلاف بين الثنائي، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين ويتعرض التعاون لهزيمته الأولى في الدوري هذا الموسم.

بهذا الفوز يصل لأهلي إلى المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 15 نقطة من 6 مباريات، بينما يتواجد التعاون في المركز الرابع برصيد 13 نقطة.

أهداف مباراة الأهلي والتعاون في الدوري السعودي