تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن أداء الثنائي جواو كانسيلو وجواو فيليكس في المباراة أمام ريال بيتيس.

كانسيلو وفيليكس انضما إلى برشلونة في انتقالات الصيف، من صفوف مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد، على الترتيب.

وبعد التهميش مع أنديتهما السابقة، اعتمد تشافي على الثنائي في مباراة برشلونة أمام ريال بيتيس، وقدما أداءً رائعًا.

حسم برشلونة المباراة بالفوز بنتيجة 5-0 ضمن مباريات الدوري الإسباني، وسجل فيليكس وكانسيلو.

 أهداف مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

وفي مؤتمره الصحفي بعد المباراة، قال تشافي: "لقد عملنا على الضغط بالأمس، كانسيلو كان جيدًا جدًا في الهدف الأول".

وأضاف: "أعتقد أن الهدف الأول له أهمية كبيرة، نحن أقرب قليلاً إلى برشلونة الذي نريده، إنها واحدة من أفضل المباريات منذ أن كنت هنا".

وعن الثنائي جواو كانسيلو وجواو فيليكس، أكد تشافي: "نحن نتحدث عن لاعبي كرة قدم لا شك فيهما على مستوى الجودة الفردية، تشاهدهما يتدربان وترى عظمتهما".

وأردف: "كانسيلو يأتي من فريق مدرب هو الأفضل بالنسبة لي (جواردويولا)، ويفسر كل شيء بشكل جيد للغاية، لقد تحدثنا معه وقد فهم الأمر".

وأكمل: "لقد شاهدنا مقطع فيديو مع جواو فيليكس بالأمس، كلاهما يقدمان تغييرات تجعل الفريق يتحسن، بدنيًا، إنهما أقوياء، إنهما يرفعان جودة الفريق، وهو أمر جيد جدًا بشكل عام".

وواصل: "أراهم سعداء ومتحمسين لمساعدة الفريق، كلاهما في المكان الذي يريدان أن يكونا فيه، يلعبان بفرح وقد أحدثا فرقًا للفريق، جودتهما الفردية جيدة جدًا ويرفعان من جودة الفريق".

وأشار إلى فيليكس: "لا يمكنني التحدث عن أتلتيكو مدريد، ولدي الكثير من الاحترام لسيميوني، لكني أرى جواو سعيدًا وراضيًا، ويتوق إلى أن يكون مهمًا، لقد لعب مباراة جيدة، لقد استمتع بالمركز الذي لعب فيه".