تلقى مانشستر يونايتد خسارة قاسية على أرضه، وبين جماهيره، أمام برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، سجله التونسي حنبعل المجبري.

تواجد الدولي التونسي على مقاعد البدلاء في بداية اللقاء، قبل أن يدفع به المدرب إريك تين هاج في الدقيقة 65 حيث كان مانشستر يونايتد متأخرًا بهدفين دون رد.

مع الدقيقة 71 أحرز جواو بيدرو هدفًا ثالثًا لبرايتون، وبعدها بدقيقتين فقط تسلم حنبعل الكرة في منتصف الملعب واقترب من منطقة الجزاء وأطلق تسديدة لا تصد ولا ترد معلنًا عن هدف تقليص الفارق.

اقرأ أيضًا.. إريكسن عن الخسارة أمام برايتون: نحتاج إلى القليل من الحظ.. ولا تزال لدينا فرص للعودة

حنبعل أصبح سابع لاعب تونسي يشارك في مباريات الدوري الإنجليزي على مر التاريخ، وكان راضي الجعايدي هو أول من مثل نسور قرطاج في البريميرليج خلال رحلته مع بولتون ثم برمنجهام.

كما شارك مهدي نفطي بقميص برمنجهام سيتي، وحاتم الطرابلسي بقميص مانشستر سيتي، ويوهان بن علوان مع ليستر سيتي ويان فاليري مع ساوثهامبتون، وأخيرا وهبي الخزري مع سندرلاند.

بهدفه في شباك برايتون، بات حنبعل المجبري هو خامس لاعب تونسي ينجح في التسجيل بالدوري الإنجليزي الممتاز على مر التاريخ، حيث كان رضا الجعايدي هو أول من سجل في البريميرليج، كما سجل حاتم الطرابلسي رفقة مانشستر سيتي، ويان فاليري مع ساوثهامبتون، وأخيرا وهبي الخزري.