كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن غضب الدولي البرازيلي تياجو سيلفا لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي تشيلسي، من لاعبي البلوز بعد التعادل مع بورنموث.

تعثر تشيلسي مجددًا في الدوري الإنجليزي، حيث تعادل سلبيًا مع بورنموث في ملعب فيتاليتي، ولم يتمكن من الفوز في أول 5 جولات إلا في مباراة واحدة فقط أمام الصاعد حديثًا لوتون تاون.

ورغم العديد من الفرص المهدرة من جانب البلوز، لم يتمكن تشيلسي من إيجاد طريقة للتسجيل، وألغى الحكم هدف كولويل بسبب التسلل.

موقع "فوتبول لندن" البريطاني، أكد أن تياجو سيلفا كان غاضبًا من الثلاثي ميخايلو مودريك وإنزو فرنانديز بالإضافة لزميله في الدفاع ليفي كولويل، بسبب التباطؤ في التمرير.

وأضاف الموقع البريطاني والمقرب من نادي تشيلسي، أن تياجو سيلفا صرخ في زملائه خلال المباراة، وطالبهم بالجدية أكثر في التمريرات والعودة للتغطية الدفاعية.

تياجو سيلفا بين شوطي المباراة تحدث مع بوتشيتينو أثناء الخروج من الملعب عن ما يجعله يشعر بالغضب، ولكن في الشوط الثاني تكرر الأمر ولكن ما زاد غضب تياجو، كان خروج إنزو فرنانديز من الملعب بطريقة بطيئة مع اقتراب نهاية المباراة وبقاء 10 دقائق، مع حاجة البلوز للنقاط الثلاث.

هذا الأمر جعل تياجو يخرج من الملعب بعد نهاية المباراة غاضبًا ولم يذهب لتحية الجماهير، وكان ينظر للأسفل مع ملامح غاضبة ويائسة من زملائه.