أعرب ميكيل أرتيتا، المدير الفني الإسباني لفريق كرة القدم الأول بنادي آرسنال، عن سعادته بالفوز الذي حققه اليوم أمام نظيره إيفرتون بملعب جوديسون بارك.

آرسنال كسر عقدة استمرت منذ 2017، بعدم تحقيق أي فوز على إيفرتون في ملعب جوديسون بارك، والهزيمة في المباريات الثلاث الأخيرة.

وفاز آرسنال بهدف تروسارد ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز ورفع رصيده إلى 13 نقطة، والحفاظ على سلسلة اللا هزيمة.

طالع أيضًا.. تروسارد بعد قيادة آرسنال للفوز أمام إيفرتون: تدربت على ذلك طوال حياتي

وقال أرتيتا في تصريحات لشبكة "BBC" البريطانية: "مر وقت طويل دون أن نحقق أي فوز هنا، لعبنا مباراة رائعة، وقاتلنا حتى النهاية من أجل أن نسجل".

وأضاف: "سيطرنا على المباراة وخلقنا العديد من الفرص، ربما كان من المفترض أن تكون النتيجة أكبر من ذلك، ولكن في النهاية حققنا النقاط الثلاث، وهذا هو الأهم".

وأشار: "لعب الفريق بشكل جيد للغاية، وهدف تروسارد كان رائعًا، كل الأمور تجعلني أشعر بالراحة الآن، الفوز على مانشستر يونايتد، ثم كسر تلك العقدة وتحقيق الانتصار على ملعب جوديسون بارك".

واختتم بالحديث عن مشاركة ديفيد رايا بدلًا من رامسديل في حراسة المرمى: "الأمر أشبه باللعب مع فابيو فييرا، لا يوجد شيء مختلف، لا يسألني أي لاعب لماذا أنا في التشكيل الأساسي ولماذا أنا لست متواجدًا، اختياري يعتمد على الجاهزية، يجب علينا تطبيق مبدأ المداورة بشكل عام".

واختتم بالحديث عن مباراة أيندهوفن: "دعنا نستمتع بوقتنا الآن، لكل حدثٍ حديث، نعلم أن دوري الأبطال ينتظرنا منذ وقت طويل، لكن عندما يأتي وقته وليس الآن".