علق البرتغالي جوزيه مورينيو، على الإصابات الكثيرة التي ضربت روما، منذ بداية الموسم، وأثرت على أداء ونتائج ذئاب العاصمة حتى الآن.

ولعب روما 3 مباريات في الدوري الإيطالي، تعادل ضد ساليرنتيانا، وخسر أمام هيلاس فيرونا بهدفين مقابل هدف، كما هُزِم أيضًا أمام ميلان بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضًا.. بعد بونوتشي.. لاجازيتا: رونالدو يٌقرر مقاضاة يوفنتوس

وقال مورينيو في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا": "نحن بالتأكيد لسنا قريبين من إمكانياتنا بعد، يتمتع هذا الفريق بالإمكانات عندما نعمل جميعًا معًا، ويمكنه لعب ثلاث أو أربع أو خمس مباريات متتالية، هذا الفريق لديه الإمكانيات للمنافسة".

وأضاف: "نحن جميعا نحب ريناتو سانشيز، عندما لا يكون لديه مشاكل، ولسوء الحظ، في السنوات الأخيرة حتى منتخب البرتغال اضطر إلى انتظاره، لديه إمكانات هائلة، وقد عانى في المواسم الأخيرة، وهذا الصباح تلقينا أخبارًا مفادها أن حسام عوار لن يتمكن من اللعب".

وتابع: "لا يوجد سوى أربعة مدافعين مركزيين، لذلك عندما يغيب أحدهم، لدينا ثلاثة فقط، هناك دائمًا خيار استخدام كريستانتي هناك، وهو ما فعلناه الموسم الماضي خلال اللحظات الصعبة".

وأكمل: "عندما تفتقد بيليجريني وعوار في خط الوسط، يتعين على يورينتي أن ينتقل إلى وسط الثلاثي، نديكا يتعلم اللعب معنا، إنه ليس اختبارًا له اليوم، بل فرصة جيدة له لينمو معنا".