تعرف على موعد مباراة الهلال ونافباخور نامانجان في دوري أبطال آسيا

تنطلق اليوم مباريات فريق الكرة الأول بنادي الهلال السعودي في إطار منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بمواجهة نافباخور نامانجان الأوزبكستاني.

مباراة الهلال ونافباخور نامانجان من المقرر إقامتها على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في أولى جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2023.

ويتواجد فريقا الهلال ونافباخور في المجموعة الرابعة، إلى جوار مومباي سيتي الهندي، ونسانجي مازاندران الإيراني.

ويشهد دور المجموعات وجود 40 فريقًا، تم تقسيمها على عشر مجموعات، يتأهل منها متصدر كل مجموعة إلى دور الـ16 بالإضافة إلى أفضل 6 فرق أصحاب المركز الثاني.

ويخوض فريق الهلال السعودي مباراته طامحًا في المضي قدمًا نحو تحقيق اللقب الذي خسره الموسم الماضي في مباراة النهائي.

فريق الهلال قد كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز ببطولة دوري أبطال آسيا إلا أنه خسر أمام اوراوا ريد دياموندز الياباني في مواجهتي النهائي بنتيجة 2-1 في مجموع الذهاب والإياب.

ويحتل فريق نافباخور المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الأوزبكي المحلي برصدي 34 نقطة، حصدها من 18 مباراة إذ فاز في 10 مواجهات وتعادل في 4 وخسر أربعة أخرين.

أما الهلال فيتربع على عرش صدارة الدوري السعودي برصيد 16 نقطة، حصدها من 6 مباريات، إذ فاز في خمس مواجهات وتعادل في واحدة، فيما لم يتلق أي هزيمة حتى الأن.

(محدث) مباشر بالفيديو | مباراة الهلال ونافباخور نامانجان في دوري أبطال آسيا.. نيمار أساسيًا

ويدخل الهلال المباراة منتعشًا بفوز كبير على الرياض الصاعد حديثًا للدوري السعودي للمحترفين "روشن" بسداسية مقابل هدف، بالإضافة إلى مشاركة نجم الفريق البرازيلي نيمار.

ما هو موعد مباراة الهلال ونافباخور نامانجان في دوري أبطال آسيا؟

تنطلق مباراة الهلال ونافباخور نامانجان الأوزبكستاني في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.