علق مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست هام يونايتد، ميشائيل أنطونيو، على الشائعات التي ارتبط بها مهاجم ليفربول، محمد صلاح، في الميركاتو الصيفي.

وكان محمد صلاح مرتبطًا بالانتقال إلى صفوف اتحاد جدة السعودي، لكن ليفربول رفض فكرة رحيله نظرًا لأهميته بالنسبة للمدرب الألماني، يورجن كلوب.

اقرأ أيضًا.. كلوب: محمد صلاح دائمًا يظهر عندما نحتاج إليه

ميشائيل انطونيو

وتحدث أنطونيو في تصريحات لشبكة "بي بي سي" البريطانية، وقال: "لم يرفض محمد صلاح فكرة الانتقال إلى السعودية بأي حال من الأحوال".

وتابع: "لقد تم منعه وحبسه من قبل ليفربول، وأخبروه بأنه لن يذهب إلى أي مكان، لكن في نفس الوقت فهو لم يثر أي ضجة، وترك النادي يفعل ما يحلو له، لكنني أعرف حقيقة أنه كان مستعدًا للرحيل".

وأضاف: "ماذا يمكنه أنه يفعل أكثر في ليفربول، كان انتقاله إلى السعودية فرصة عظيمة، فهو رجل مسلم وكان كل شيء يناديه لتغيير الأجواء، لم يكن هناك أي شيء سلبي يمنعه من الانتقال إلى هناك".

وواصل: "أفهم أن لديه عقد مع ليفربول، لكنه أوفى بكل شيء مع النادي خلال فترة تواجده، فاز بالألقاب مثل الدوري الإنجليزي".

وأتم: "شخص مسلم سيذهب إلى بلد مسلم، سُيدفع من أجله 215 مليون جنيه إسترليني لشاب يبلغ من العمر 31 عامًا، أجده أنه من الجنون تمامًا أنهم لم يقبلوا هذا العرض، لأنني لا أعلم ماذا سيتنافسون من أجله هذا الموسم؟ حتى لو لم يعوضوا هذا اللاعب، فليعتبروا هذا الموسم مشطوبًا".

التعليقات