أكد أوريول روميو لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، على جاهزية النادي الكتالوني لخوض منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

ويواجه برشلونة نظيره أنتويرب البلجيكي غدًا الثلاثاء، لإطار الجولة الأولى من المجموعة الثامنة، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال روميو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "متحمس للغاية، ولدينا جميعًا مشاعر إيجابية وتفاؤل لتقديم أداء أفضل من الذي حدث في المواسم القليلة الماضية".

طالع أيضًا.. أراوخو يعود لتدريبات برشلونة قبل مباراة أنتويرب في دوري أبطال أوروبا

ولم ينجح برشلونة في التأهل من دور المجموعات خلال آخر نسختين، وهو ما يسعى تشافي لتجنبه هذا الموسم، حيث لم يلعب أي مباراة في الأدوار الإقصائية مع البلوجرانا ببطولة دوري الأبطال منذ توليه المسؤولية في 2021.

وأضاف روميو: "نريد أن تكون بدايتنا جيدة غدًا، نريد أن نبني على ما سيحدث أمام أنتويرب وتصدر المجموعة في النهاية، والتأهل إلى المراحل الإقصائية".

وأشاد بالثنائي جواو كانسيلو وجواو فيليكس: "كل منهما جيد في منطقته، لقد تأقلما على الوضع بشكل جيد، وكانا متحمسين منذ اليوم الأول كانسيلو أظهر ما يمكنه تقديمه في المباراة الماضية، وكذلك فيليكس الذي تلقى إشادات كبيرة على ما قدمه".

وأردف: "مر وقت طويل على اللعب في دوري أبطال أوروبا، سأكون كاذبًا إذا قلت أنني توقعت اللعب مجددًا لـ برشلونة، لكن الحياة دائمًا بها العديد من المفاجآت، عندما كنت في ساوثهامبتون كان الفريق خارج حساباتي".

وشدد: "أشعر بسعادة كبيرة وارتياح باللعب بجانب دي يونج في وسط الملعب، اللعب معه يعتبر نعمة، إنه أحد أفضل اللاعبين في وسط الملعب في العالم".

واختتم: "رسالتي للجماهير هي أننا كفريق ننمو كثيرًا، وسنتحسن مع الوقت، ضد ريال بيتيس كانت مباراة جيدة، ولنك علينا الاستمرار والتحسن أكثر، يجب ألا نعطي الفرق الفرص التي حصل عليها بيتيس أمامنا، يجب أن نشعر جماهيرنا بالآمان دائمًا".