انتقد سيد معوض مدرب منتخب مصر الأسبق الأداء الذي ظهر عليه لاعبو الأهلي أمام اتحاد العاصمة، مؤكدا أنها أحد أسوأ المواجهات التي قادها مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وكان الأهلي قد تعرض للهزيمة أمام اتحاد العاصمة بهدف في السوبر الإفريقي مساء الجمعة الماضي، في افتتاح مشوار الفريق الأحمر بالموسم الجديد.

وقال معوض في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "etc": "يحسب لفريق اتحاد العاصمة الجزائري الفوز بالبطولة على حساب الأهلي وسط الجماهير الكبيرة التي حضرت اللقاء، والأحمر استسهل الأمور حتى مع استقبال هدف في الشوط الأول".

مباراة الاهلي واتحاد العاصمة

وتابع: "مع حالة لاعبي الأهلي، أخطأ مارسيل كولر في بعض الأمور، واعتمد في نهاية المباراة على الكرات الطولية، كان هناك 18 كرة عرضية أيضًا، المدرب تعامل بشكل سيئ مع المباراة وهي من أسوأ مبارياته مع الفريق، وأعجبت بحديثه بعد المباراة خصوصًا أن خسارة اللقب ستساهم في استفاقة الفريق لباقي البطولات".

وواصل: "رضا سليم كان من أفضل اللاعبين، وتم سحبه في الشوط الثاني، وتم إضاعة بعض الفرص، والحكم احتسب 10 دقائق بدل ضائع، ولم تكن هناك محاولات قوية لإدراك التعادل، وكولر فوجئ بتراجع الحالة الفنية لعدد كبير من اللاعبين، وهو ما جعل المدرب يظهر عصبيًا في العديد من الأوقات بغض النظر عن الحكام".

طالع | ضياء السيد: أنصح الأهلي بالانسحاب من الدوري الإفريقي.. والغرور سبب خسارة السوبر

وأضاف: "المباراة كانت في المتناول لو كان لاعبو الأهلي في حالتهم الطبيعية، والفرق الكبيرة والمستقرة لا تتأثر بخسارة البطولات، ويكون لها رد فعل في المباراة التالية، وهو ما سيظهر في لقاء المصري".

وزاد: "سيد عبد الحفيظ حقق إنجازات مع الأهلي، وليس من واجبات منصب مدير الكرة الاعتراض على الحكام أو التدخل في الأمور الفنية، والمباراة داخل الملعب من جانب اللاعبين فقط، واللاعب هو أهم شيء في المنظومة".

واختتم: "غياب بعض اللاعبين قد يكون في مصلحة باقي عناصر الأهلي أمام المصري، وحسين الشحات لم يقدم أداءً جيدًا خلال اللقاء السابق، وأعتقد أن موديست سيبدأ مباراة المصري للاستفادة من الكرات العرضية".

يذكر، أن الأهلي سيلاقي المصري مساء غد الثلاثاء في الجولة الأولى من الموسم الجديد بالدوري المصري على أرضية استاد برج العرب في الإسكندرية.

مباراة الأهلي والمصري