أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، غياب لاعب فريق كرة القدم الأول، آرون وان بيساكا، لفترة طويلة عن الشياطين الحمر خلال هذا الموسم 2023/2024.

الأمور في مانشستر يونايتد هذا الموسم منذ بدايته ليست على ما يرام، بعد التحقيقات مع أنتوني الجناح الأيمن للفريق، وكذلك بديله جادون سانشو واستبعاده انضباطيًا بعد تصريحاته تجاه المدرب.

طالع أيضًا.. حنبعل المجبري يدخل قائمة مميزة في الدوري الإنجليزي

فضلًا عن نتائج الفريق في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط فقط من أول 5 مباريات.

اللاعب الإنجليزي أصيب في مباراة الفريق الأخيرة أمام برايتون، رغم دخوله بديلًا في الدقيقة 85 عندما خسر مانشستر يونايتد 3/1 أمام طيور النورس.

مانشستر يونايتد أعلن أن آرون وان بيساكا سيغيب عن الملاعب لمدة طويلة، ولكن لم يتم الكشف عنها، مع الإشارة إلى أنها ستستغرق عدة أسابيع.

وأشار مانشستر يونايتد إلى أنه سيكون هناك المزيد من التقييم الفترة المقبلة، لتحديد المدة المحددة لغياب بيساكا عن النادي الإنجليزي.

مانشستر يونايتد يستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم لأول مرة مع تين هاج أمام بايرن ميونخ يوم الأربعاء المقبل، على ملعب أليانز أرينا.

ويشارك مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا بعد الغياب في الموسم الماضي، ولأول مرة تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج.