كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب الأول لكرة القدم، يتواجد في إسبانيا لإقناع لاعب جديد بتمثيل أسود أطلس.

منتخب المغرب تمكن من إقناع منير الحدادي باللعب للأسود، كما هو الأمر بالنسبة لعبد الصمد الزلزولي، الذي شارك في المونديال الأخير وكذلك كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا.

صحيفة "آس" الإسبانية، أكدت أن وليد الركراكي يتواجد في العاصمة الإسبانية مدريد، من أجل إقناع لاعب جديد وهو إبراهيم دياز الذي شارك أمس بديلًا في مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد.

طالع أيضًا.. الركراكي يقلل من مخاوف مانشستر يونايتد بشأن إصابة أمرابط

وتواجد الركراكي في مدرجات المباراة، وذلك لإلقاء نظرة أكبر على إبراهيم دياز الذي كاد أن يصنع هدفًا في نهاية المباراة للإنجليزي بيلينجهام.

يأتي اهتمام المغرب بمحاولة إقناع اللاعب، بسبب عدم انضمامه حتى الآن لأي بطولة رسمية مع إسبانيا، ولم يفقد أسود الأطلس الأمل في ذلك.

الركراكي سيحاول الاجتماع بإبراهيم دياز وبيئته قبل العودة إلى المغرب، من أجل إقناعه خاصة بعد تألق منتخب المغرب في الفترة الماضية ووصوله للمربع الذهبي في مونديال قطر الأخير.

إبراهيم لعب مع منتخب إسبانيا في فئات الشباب، تحت 19 عامًا، وكان لاعبًا أساسيًا في منتخب تحت 21 وشارك في 8 مباريات.

إبراهيم دياز انضم إلى ريال مدريد في يناير 2019، ولكنه أعير إلى ميلان خلال الموسمين الماضيين وتوّج بالدوري الإيطالي مع روسونيري، وقدم مستويات ممتازة في مركز الرقم 10.

ويريد الركراكي حسم أمر إبراهيم دياز ومحاولة إقناعه، من أجل أن يتواجد في قائمة المغرب لبطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير 2024.

وفشل منتخب المغرب في إقناع لامين يامال لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، وهو ما يجعلهم يحاولون تعويضه بإبراهيم دياز، في الحرب المستمرة بين المنتخبين على اللاعبين الذين يملكون الجنسية المغربية وكذلك الإسبانية.