يبدو أن قرار رحيل كريستيانو رونالدو إلى السعودية وانضمام ليونيل ميسي للدوري الأمريكي، لن يمنعنا من مشاهدة المنافسة بين الثنائي مجددًا.

كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، الثنائي الأكثر تنافسية في تاريخ كرة القدم، بعد سنوات طويلة يتنافسان مع بعضهما البعض، على الجوائز الفردية والجماعية ومع الفرق والمنتخبات.

رونالدو رحل إلى النصر السعودي في يناير الماضي، وترك مانشستر يونايتد وأوروبا بالكامل، كما فعل ليونيل ميسي الأمر ذاته عندما غادر باريس سان جيرمان في الصيف الماضي بعد نهاية عقده، متجهًا إلى إنتر ميامي الأمريكي.

طالع أيضًا | التشكيل الأفضل للجولة السادسة من الدوري السعودي.. غياب رونالدو وبنزيما

موقع "dobleamarilla" أكد أن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم تلقى عرضًا، من نظيره البرتغالي لإقامة مباراة ودية بين المنتخبين.

وأشارت التقارير إلى أن المباراة من المفترض أن تقام في مارس 2024، وتجمع بين المنتخب البرتغالي ونظيره الأرجنتيني بطل العالم، ولكن حتى الآن لم يوافق اتحاد التانجو الذي يدرس العرض من بين عروض أخرى مقدمة لملاقاة البيانكوسيليستي.

ويهدف المنتخب البرتغالي لمواجهة نظيره الأرجنتيني، لاحتمالية أن تكون هذه هي المواجهة الأخيرة التي ستجمع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، مما يجعلها جذابة للغاية وتحقق أرباحًا كبيرة من خلال التسويق وبيع التذاكر.

بالإضافة إلى ذلك، فإن المنتخب الأرجنتيني لديه أيضًا عرض من نظيره الإنجليزي لخوض مباراة ودية بينهما، بشرط أن تقام على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن.

هناك أيضًا 3 عروض من ألمانيا وهولندا وفرنسا لمواجهة الأرجنتين، ولكن حتى الآن بطل العالم يدرس جميع العروض من أجل اختيار الأنسب للمنتخب بناء على تخطيط المدير الفني ليونيل سكالوني.