كشف البرازيلي جيوفاني إلبر لاعب بايرن ميونخ السابق، رأيه في تعاقد الأهلي مع الفرنسي أنتوني موديست في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كما رد على أنباء متابعة الفريق البافاري لمدافع القلعة الحمراء محمد عبد المنعم في الوقت الحالي.

وتعاقد الأهلي مع أنتوني موديست، لمدة عام قابل للتجديد لموسم إضافي آخر، في الميركاتو الصيفي الحالي، ليكون الصفقة الثالثة للقلعة الحمراء بعد إمام عاشور ورضا سليم.

وقال إلبر خلال تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على قناة "الحياة": "تعاقد الأهلي مع موديست؟، أرى الخطأ الذي حدث في حياة موديست كلاعب أنه رحل من كولن وانضم لبوروسيا دورتموند ولم يشارك في مباريات كثيرة ولم يظهر إمكانياته، هو ما زال لاعبًا كبيرًا وقادرًا على إحرز أهداف كثيرة لأنه جيد جدًا في الجانب البدني، أتمنى أن يعيد ما فعله في ألمانيا".

وعن محمد عبد المنعم، أوضح: "حتى الآن لم أسمع شيئًا عن متابعة بايرن ميونخ لمدافع الأهلي".

البرازيلي جيوفاني إلبر لاعب بايرن ميونخ السابق

طالع | موعد مباراة الأهلي والمصري اليوم في الدوري

وأوضح: "أعمل حالياً مع نادي بايرن ميونخ في مجال التسويق أسافر العالم كله ممثلا عن النادي وكل مباريات الدوري سواء على أرضنا أو خارجها دائمًا أكون مع الفريق".

وبسؤاله هل حدث تواصل من المارد الأحمر مع بايرن ميونخ بشأن استاد الأهلي الجديد، قال: "حتى الوقت الحالي لا أعرف شيئًا عن رغبة الأهلي، لكن لو يريدون أن يتعرفوا بقرب على استاد اليانز أرينا ويرون النادي على الطبيعة سيكون لنا الشرف في استضافتهم".

واستطرد: "لمعلومات التي كانت لدي عن كرة القدم في مصر كانت منذ فترة من زميلي مارسيل كولر مدرب الأهلي، لا يوجد لدينا في ألمانيا طريقة نشاهد بها المباريات في الدوري المصري، لدينا معرفة عن اللاعبين المصريين، يمتلكون موهبة كبيرة في كرة القدم أتمنى أن أراهم في الدوري الألماني".

وأكمل: "طريقة لعب الكرة المصرية مشابهة للكرة البرازيلية، كانت مواجهة صعبة للسامبا في كأس القارات أمام منتخب مصر".

وأتم: "كولر ساعدني كثيرًا بخبراته عندما كنا معًا في سويسرا مع نادي جراسهوبرز، كنت لاعبًا صغيرًا، كنت أرى في كولر أنه سيكون مدربًا كبيرًا وسعيد جدًا لنجاحه وتحقيقه للبطولات مع ناديه".