كشف خالد بيبو مدير الكرة بـ النادي الأهلي، حقيقة توقيع غرامة مالية على لاعب الفريق الأول محمود عبد المنعم كهربا بسبب عدم التزامه.

الأهلي يستعد لمواجهة المصري، في مستهل مشوار الفريقين ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2023-2024، وتقام المباراة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

طالع | حكم مباراة الأهلي والمصري في الدوري

ويغيب محمود عبد المنعم كهربا عن صفوف الأهلي في مباراة المصري، بسبب إيقافه 6 مباريات من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد المصري، بسبب الهتافات المسيئة لجماهير الزمالك في مباراة القمة بالدور الأول من الدوري الموسم الماضي.

وقال بيبو خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي: "كل ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي عن توقيع غرامة مالية على اللاعب محمود كهربا بدعوى عدم التزامه، كلام عار تمامًا من الصحة".

وأشار إلى أن تلك الأنباء ما هي إلا استمرار لسلسلة شائعات كاذبة، تهدف لهز استقرار الفريق مع بداية الموسم الجديد، وهو لم ولن يحدث بإذن الله، لأن هناك لوائح ونظمًا، الجميع يلتزم بها، حسب تصريحاته.

يذكر أن الأهلي خسر بطولة كأس السوبر الإفريقي 2023 أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي بالسعودية.