تحدث كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي، عن الظهور الأول له مع الفريق في مباراة المصري اليوم الثلاثاء، عقب عودته من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي منذ الموسم الماضي.

وظهر كريم فؤاد في مباراة الأهلي والمصري، وشارك كبديل في الدقيقة 81، واستطاع أن يسجل هدف الأهلي الرابع في مواجهة الفريق البورسعيدي.

طالع.. فيديو | كريم فؤاد يسجل هدف الأهلي الرابع أمام المصري 

الأهلي فاز على المصري بأربعة أهداف دون رد، ضمن مباريات الجولة الأولى من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2023-2024.

وقال فؤاد خلال تصريحات عبر برنامج "أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "لحظة خاصة أن أول مباراة لي بعد العودة من الإصابة أن اسجل هدفاً، ربنا يعوضني عن الفترة الماضية، وهذا ما دعوت به الله، أن تكون عودتي للمشاركة هكذا".

وأضاف: "كولر قال لي أنا أرى إنك سعيد وتمتلك طاقة وحماساً والخوف قليل، وستشارك في مباراة اليوم، لذلك بعد الهدف ذهبت لأحتفل معه لأنه منحني هذه الفرصة".

وأكمل: "هذا الموسم طموحتنا الحفاظ على كل الألقاب ونكرر نفس إنجاز الموسم الماضي، ونُحقق شيئاً في كأس العالم للأندية، موسم سيكون صعباً لأن الكل يريد ألا نأخذ البطولات التي حصلنا عليها مرة أخرى وهذا سيكون تحد كبير لنا".