وجه خالد بيبو مدير الكرة بفريق النادي الأهلي، التهنئة للجماهير، بعد الفوز الكبير الذي تحقق على حساب المصري برباعية دون رد.

واستضاف استاد برج العرب بالإسكندرية، مباراة الأهلي والمصري في الجولة الأولى من عمر الدوري المصري الممتاز، والتي حسمها الأهلي بنتيجة 4-0.

وقال بيبو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأهلي" عقب المباراة: "اللاعبون تعاهدوا على تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير، وبالفعل استطعنا تحقيق مكسب جيد".

فيديو | الأهلي يسحق المصري برباعية نظيفة في افتتاح مبارياته بـ الدوري

وأضاف: "أربعة أهداف شيء جيد، المصري فريق رائع واستعدوا بشكل جيد للموسم وتعاقدوا مع صفقات جديدة، ونحن استطعنا أن نحقق الفوز عليهم".

وأردف: "كريم فؤاد عاد بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة، وسعيد جدًا له، إذ استطاع أن يلتحم ويشترك وربنا أكرمه بتسجيل هدف، إمام عاشور يأخذ خطوة مع الأهلي، لاعب كبير ولديه إمكانيات كبيرة".

واستكمل: "الموسم سيكون صعباً جدًا، مقبلون على بطولات كثيرة هذا الموسم، في مواعيد قريبة من بعضها، كما أن الأمر ليس سهلًا، ولكن هذا ما نعرفه عن الأهلي، كل البطولات التي سنشارك فيها نحاول أن نفوز بها".

واستطرد: "اللاعبون ينجحون في الفصل بين البطولات وهذا قدرنا أن نحاول التتويج بكل بطولة، جمهور الأهلي يستحق وهو رقم واحد بالنسبة لنا".

وأتم: "دائمًا جمهور الأهلي هو من  يعطي الدعم ويكون سندًا طوال الوقت، هو خط الدفاع الأول، واعتاد على ذلك لأنه رقم واحد".