أكد حمد إبراهيم المدرب العام بنادي الإسماعيلي، أن الفريق يعاني من بعض الأزمات بسبب إيقاف القيد، بالإضافة لوجود لاعبين صغار السن ينقصهم الخبرات.

وكان فريق الاسماعيلي قد استهل مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز "النيل" بهزيمة على يد فريق زد الصاعد حديثًا، بهدف دون رد.

طالع.. فيديو | تألق علي لطفي وميسي يقودان زد لهزيمة الإسماعيلي في أول ظهور بـ الدوري

وقال حمد إبراهيم في تصريحات تلفزيونية بفضائية "ETC" عبر برنامج "بوكس تو بوكس": "السيطرة كانت لفريق زد في الشوط الأول، والمنافس يضم عناصر جيدة وتعاقد مع صفقات قوية، ولديهم خبرات اللعب في الدوري المصري مثل عبد الله مجدي وشادي حسين ومحمد سمير وزيكو وقطة وعلي لطفي، وسبق لهم اللعب في فرق كبيرة".

وأضاف: "كنا نعاني من بعض الأخطاء في الشوط الأول، ولكن اختلف الوضع في الشوط الثاني، كما أضاع عبد الرحمن مجدي ركلة جزاء، وكنا نتمنى الخروج بالتعادل على أقل تقدير، لخلق دوافع جيدة في المباريات المقبلة، ولكن سنعمل على تخطي هذه المباراة والتركيز في المرحلة المقبلة".

وأشار: "علي لطفي حارس مرمى زد توقع مكان تسديد ركلة الجزاء، كما أننا سيطرنا على معظم مجريات الشوط الثاني وأتيحت لنا فرص للتعادل".

وتابع: "اجتهدنا مع اللاعبين ودربناهم جيدًا، وطريقة بناء اللعب ليست ضرورية أن تكون من أمام مرمى فريقنا، وطوال فترة الإعداد كنا نتدرب على كيفية الوصول لمرمى الخصم من أقل عدد من التمريرات، والخطأ وارد في كرة القدم، وهارد لك لـ أحمد عادل حارس المرمى على عدم التوفيق".

واستكمل: "الخطأ وارد، والخسارة للفريق بالكامل، وأحمد عادل عبد المنعم من أصحاب الخبرات، ولكن سنطوي صفحة لقاء زد، ونبدأ في الاستعداد للمواجهات المقبلة لتحقيق نتائج إيجابية وتفادي أي أزمات، ولا نريد الوقوع في نفس المشكلة في تدهور النتائج منذ البداية".

وأتم: "سوف نتحدث مع اللاعبين عن الأخطاء ونعقد المزيد من المحاضرات الفنية ونشرح لهم كل الأمور، والحمد لله على أن الخسارة جاءت في المباراة الأولى بالدوري من أجل تدارك الأمور سريعًا".