تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، لوسائل الإعلام، بعد الفوز القاتل ضد يونيون برلين، في دوري أبطال أوروبا.

وحقق ريال مدريد الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع، بهدف سجله جود بيلينجهام ضد يونيون برلين، على ملعب سانتياجو برنابيو، بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي: "بيلينجهام لديه الجودة ويبدو محظوظا، عندما يصل إلى منطقة جزاء الخصم يكون أذكى من غيره ويستغل ذلك الموقف بشكل صحيح ويسجل".

وعن إمكانية المنافسة على البطولات الثلاث هذا الموسم، أجاب: "لدينا فريق تنافسي ويمكننا القتال على جميع المسابقات، لدينا الكثير من الجودة".

وبشان عودة فينيسيوس من الإصابة، أوضح: "هو يُعد أحد أفضل اللاعبين في العالم، إنه يحدث فرقًا ونحن نفتقده كثيرا، سيلعب يوم الأربعاء المقبل وسنرى ما إذا كان متاحًا يوم الأحد".

فينيسيوس

وعن ترشيح مانشستر سيتي للقب دوري أبطال أوروبا: "القول بأن نادٍ ما مُرشح لا يضيف شيئًا ولا معنى له، إنه لا يُفيدنا ولا يضرنا، لذا من الأفضل التفكير في شيء آخر".

وبسؤاله عن جلوس لوكا مودريتش وتوني كروس على مقاعد البدلاء بعض الأحيان: "لا أستطيع التفكير في لاعب خط وسط في هذا الفريق يخوض أربع مباريات متتالية دون أن يتعب، لا يهم إذا كانا على مقاعد البدلاء، لأنهما يساهمان كلما لعبا، في الأشواط الثانية يمكنهما المساهمة بشكل أكبر".