نجح البرازيلي كاسيميرو في تقليص الفارق لمانشستر يونايتد، ضد بايرن ميونخ في قمة الجولة الأولى بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

كان بايرن ميونخ قد تقدم بهدفين في الشوط الأول، حيث سجل ليروي ساني الهدف الأول في الدقيقة 28 وسجل سيرجي جنابري الهدف الثاني في الدقيقة 32.

ومع بداية الشوط الثاني حاول مانشستر يونايتد تقليص الفارق ونجح في ذلك بالدقيقة 49، بعد تمريرة من ماركوس راشفورد وتسديدة من راسموس هويلوند التي ارتطمت بدايوت أوباميكانو مدافع بايرن ميونخ ولم يستطع الحارس إمساكها.

وبعد مرور 3 دقائق فقط، حصل بايرن ميونخ على ركلة جزاء، بعد لمسة يد على إريكسن، نفذها بنجاح هاري كين بقوة على يمين الحارس أندريه أونانا، وأصبحت النتيجة 3-1 للعملاق البافاري.

ونجح مانشستر يونايتد في تقليص الفارق مجددًا بعد تمريرة من برونو فرنانديز، لعبها ماركوس راشفورد من لمسة واحدة إلى كاسيميرو الذي أصر على تسديدها وسكنت الشباك بالدقيقة 88.

هدف كاسيميرو الاول امام بايرن ميونخ في دوري ابطال اوروبا

ورد بايرن ميونخ بعد أربع دقائق بتمريرة ساقطة سحرية للاعب الوسط جوشوا كيميش استلمها المهاجم البديل ماتياس تيل وسددها أعلى مرمى أونانا، لتصبح النتيجة 4-2.

هدف ماتياس تيل في مرمى مانشستر يونايتد بدوري ابطال اوروبا

وعاد يونايتد مجددًا ونجح كاسيميرو في تسجيل الهدف الثالث وقلص الفارق، بالدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع برأسية بعد عرضية من البرتغالي برونو فرنانديز.

هدف كاسيميرو الثاني امام بايرن ميونخ في دوري ابطال اوروبا