كشف سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن موقف القلعة الحمراء من بطولة دوري السوبر الإفريقي (الدوري الإفريقي) والمقرر انطلاقها خلال شهر أكتوبر المقبل.

ويبدأ الأهلي مشواره في دوري السوبر الإفريقي بمواجهة قوية أمام سيمبا التنزاني، في اللقاء المقرر له يوم 20 أكتوبر المقبل.

وقال سعد شلبي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "ETC": "لدينا رؤية منذ بداية الموسم وخاطبنا اتحاد الكرة وكاف بضرورة وجود رؤية واضحة لكل البطولات، في ظل ضغط البطولات المحلية والقارية".

وأكمل: "الخطيب كان حريصًا في بداية الموسم على توجيه رسالة للجماهير بأن الفريق لديه تحديات صعبة وبطولات عديدة هذا الموسم ووجود منافسة شرسة من كل الأندية".

طالع |الأهلي يُعلن موافقة الأمن على حضور 30 ألف مشجع أمام سان جورج

وأردف: "الميزة الحالية لهذا الموسم كانت الحصول على فترة راحة لمدة 20 يومًا لأول مرة منذ 6 سنوات، وبعد العودة للمباريات وجدنا ضغطًا كبيرًا وبعد 48 ساعة من عودة البعثة بعد كأس السوبر الإفريقي، واجهنا المصري في الدوري، ثم مباراتين في دوري الأبطال، نحاول التعامل مع الواقع والاستعانة بجماهير الأهلي لدعم الفريق".

وأوضح: "لا نمتلك صورة كاملة وواضحة بشأن ترتيبات بطولة دوري السوبر الإفريقي، والتكاليف المالية للرحلات والإقامة وتذاكر المباريات، لا زال هناك مناقشات بين النادي الأهلي ومسؤولي كاف والشركة المنظمة".

وتابع: "هناك بعض الأمور لا زال بها مشاورات بين اللجنة المشكلة من النادي الأهلي برئاسة خالد مرتجي، والشركة المنظمة، عن الدوري الإفريقي".

واختتم: "الأهلي سيقوم بالترتيب بشكل جيد لمواجهة سيمبا التنزاني وباقي المواجهات الإفريقية في بطولة دوري السوبر الإفريقي، وهناك خبرات إدارية كبيرة داخل النادي في الحجز للسفريات لخوض المباريات خارج مصر".