أكد سون هيونج مين قائد توتنهام، أن فريقه سيقدم كل ما في وسعه للفوز بديربي لندن أمام آرسنال، مشيرًا إلى أن الخصم لن يرغب في مواجهتهم في الوقت الحالي، وآملاً في الثأر من هزائم الموسم الماضي.

ويلتقي آرسنال وتوتنهام يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وقال سون في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" البريطانية: "أي مباراة خارج أرضنا تكون صعبة في الدوري الإنجليزي الممتاز، إنها ليست سهلة، لقد مررنا بعام صعب أمام آرسنال الموسم الماضي".

وأضاف: "أعرف ما يعنيه ذلك للنادي والجماهير واللاعبين أيضًا، يجب أن نفهم أي نوع من المباريات هذه".

وشدد قائد توتنهام: "ستكون مباراة صعبة حقًا، لكنهم لن يرغبوا في مواجهتنا في هذا الوقت".

وأردف: "علينا فقط أن نقدم كل ما لدينا وستكون مباراة صعبة لكلا الجانبين، لكننا نتطلع إلى هذه المباراة لأنه الوقت المناسب للعب ضدهم، سنخوض مباراة جيدة".

اقرأ أيضًا | مالك توتنهام: التعاقد مع مورينيو وكونتي كان خطأً

وواصل سون: "إنها مباراة خاصة بالنسبة لهم أيضًا، ربما تكون النتيجة هي الأهم في الموسم، لقد مررنا بعام صعب من المباريات خارج أرضنا، وكان من الصعب تقبل ذلك، الفوز ليس مجانيًا أبدًا".

وأكمل: "نذهب إلى هناك ولن نحصل على ثلاث نقاط مجانًا، نتمنى أن نتمكن من الحصول عليها مجانًا، نذهب ونحصل على النقاط الثلاث ثم نعود، يبدو الأمر سهلاً ولكنه ليس كذلك أبدًا".

وأشار: "علينا أن نعمل بجد، نحن نعمل بجد خلال الأسبوع، اللاعبون جاهزون ويتطلعون لذلك، أنا متأكد من أنهم (آرسنال) لا يريدون مواجهتنا في هذه اللحظة".

وأتم: "أضمن أننا سنقدم كل شيء، لا أستطيع أن أعدكم بالنتيجة، ولكن الشيء الوحيد الذي يمكنني ضمانه هو أننا سنقدم كل شيء لهذا النادي يوم الأحد".