تعرف على موعد مباراة سلة الأهلي وفرانكا البرازيلي اليوم في كأس العالم للأندية

يخوض النادي الأهلي لكرة السلة ثاني مواجهاته في كأس العالم للأندية أمام فرانكا البرازيلي بحثًا عن الفوز وحجز بطاقة التأهل للمواجهة النهائية.

الأهلي حقق الفوز على حساب ايجنايت الأمريكي بنتيجة 82-76 ليتصدر المجموعة الأولى في البطولة وبات بحاجة للفوز على فرانكا البرازيلي لتصدر المجموعة بشكل نهائي وضمان اللعب في نهائي البطولة.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية في سنغافورة وتلعب خلال الفترة من 21 حتي 24 سبتمبر الجاري.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الأولى التي تضم إجنايت الأمريكي وفرانكا البرازيلي، بينما المجموعة الثانية تشهد تواجد المنامة البحريني وبون تيليكوم الألماني وجولدن بولز بطل الصين.

طالع | مواعيد مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية لكرة السلة وقائمة الفريق ونظام البطولة

ويلعب متصدر كل مجموعة مع الآخر في النهائي يوم الأحد المقبل، بينما وصيف كل مجموعة يلعب على الميدالية البرونزية ويتواجه صاحب المركز الثالث من كل مجموعة من أجل مواجهة المركزين الخامس والسادس.

ويتواجد الأهلي في البطولة ممثلاً عن قارة إفريقيا بعد تتويجه بالنسخة الثالثة من بطولة BAl 3 للأندية الإفريقية لكرة السلة في رواندا في شهر مايو الماضي.

ما هو موعد مباراة الأهلي وفرانكا البرازيلي اليوم في كأس العالم للأندية؟

تقام المباراة اليوم الجمعة في تمام العاشرة صباحًا بتوقيت مصر والسعودية.

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية لكرة السلة

تضم قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية لكرة السلة، كلا من عمرو الجندي وعمر طارق وإيهاب آمين وسيف سمير وعمرو زهران ومصطفى كيجو ومحمد أبو النصر ومؤمن طارق خيري وأحمد مهيب ومروان سرحان ويوسف المعداوي والثلاثي المنضم حديثا مايكل فاكوادي ونوريس كول وعمر عبادة.

ويمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة عبر مركز المباريات من هنا.