تحدث بورخا مايورال، مهاجم خيتافي الحالي، وريال مدريد وفولفسبورج السابق، عما فعله زين الدين زيدان عندما كان مدربا لريال مدريد في 2018.

وكان زيدان يقود ريال مدريد في هذه الفترة وكان مايورال يتواجد على دكة البدلاء، ضد بايرن ميونخ بقيادة يوب هاينكس في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018.

فاز حينها ريال مدريد 2-1 بمباراة الذهاب، وكانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي بهدف لمثله بعد نهاية الشوط الأول من مباراة العودة ولكن مع اكتساح تام للعملاق البافاري من حيث الأداء.

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يعلن موعد عودة فينيسيوس ويعلق على ترشيح مانشستر سيتي للفوز بدوري الأبطال

وقال مايورال في تصريحات نشرتها سبورت بيلد: "لقد لعبنا بشكل سيء للغاية، دخل زيدان إلى غرفة تبديل الملابس وأقسم أنني لم أر شيئًا كهذا من قبل، لقد طرد الجميع، المعالجون الفيزيائيون، الموظفون، الجميع".

بايرن ميونخ وريال مدريد 2018

وأكمل: "ثم بدأ بالصراخ قائلا إننا كنا في البرنابيو (ملعب ريال مدريد) نلعب مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بهذا القميص، كان هذا الخطاب وحشيًا، أعجب جميع اللاعبين مثل كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس وفاران وكريم بنزيما به، لم نر زيدان بهذه الطريقة من قبل، ونادرا ما كان يغضب".

ويبدو أن الخطاب أتى ثماره، حيث سجل كريم بنزيما هدف التقدم مع بداية الشوط الثاني، وتعادل بعد ذلك خاميس رودرجيز وتأهل ريال مدريد بمجموع المباراتين، وفاز بالنهائي ضد ليفربول حينها.