يرى جهاد جريشة، الحكم الدولي السابق، أن فريق بيراميدز كان يستحق ركلة جزاء أمام الزمالك، خلال المباراة التي أقيمت بينهما، أمس الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل الزمالك وبيراميدز بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب الدفاع الجوي، في الجولة الأولى من عمر المسابقة المحلية.

وقال جريشة في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، على قناة "etc": "هناك أمور إيجابية في الجولة الأولى من الدوري المصري، ومحمود بسيوني حكم مباراة الزمالك وبيراميدز قدم أداءً جيدًا، ومعظم البطاقات صحيحة، وكذلك طرد محمود علاء مدافع الأبيض".

طالع أيضًا | محمد حلمي: أوسوريو سبب تعادل الزمالك أمام بيراميدز.. ولا أعرف أين كان باتشيكو

وتابع: "أختلف مع بسيوني في حالة واحدة، بعدما تدخل محمود علاء بقوة بالقدم مع لاعب بيراميدز، لحظة التصادم كانت على خط المرمى، ويستحق الفريق السماوي ركلة جزاء، وكان من الصعب احتسابها؛ ولذلك هي لعبة تخص تقنية الفيديو، وهي مؤثرة في نتيجة اللقاء، لأنها لعبة ركلة جزاء صحيحة".

وأضاف: "هدف عبدالله السعيد من خطأ صحيح، ورمضان صبحي لم يكن متسللا، واللعبة الوحيدة كانت باحتكاك محمود علاء مع مهاجم بيراميدز وكان يستحق الفريق السماوي ركلة جزاء، وعدم تدخل الفيديو كان نقطة الخلاف في هذه المواجهة".

واختتم: "لعبة ركلة جزاء غير المحتسبة كانت صعبة على حكم الساحة، وهي لعبة تخص تقنية الفيديو، والذي لم يحتسبها، وهذا هو خطأ الأسبوع الوحيد".

أهداف مباراة الزمالك وبيراميدز (2 - 2)