أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أنه وقع على عقده الجديد مع الفريق، ويتبقى الإعلان الرسمي فقط.

وشهدت الفترة الماضية محادثات بين مسؤولي برشلونة وتشافي، للاتفاق على تمديد عقده مع الفريق.

وظهر تشافي خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، للحديث قبل مباراة برشلونة وسيلتا فيجو، المقرر خوضها غدًا في الدوري الإسباني.

وقال تشافي: "التجديد تم منذ أيام، سيتم الإعلان عنه قريبًا، أنا سعيد، سيتم الإعلان عن تجديد العقد قريبًا، آمل أن أتمكن من قضاء سنوات عديدة هنا، لدي ثقة هائلة وأنا سعيد".

وسُئل تشافي عما إذا كان العقد الجديد حتى يونيو 2025، وأكد: "نعم، سنقدم تقريرًا مفصلاً حول ذلك، لكن وقعت بالفعل".

وأضاف: "لقد وصلنا إلى وقت معقد، مع أوضاع معاكسة، لقد عملت الرئاسة والإدارة الرياضية والجهاز الفني بشكل جيد للغاية، لقد فزنا بلقبين مهمين العام الماضي، لكن الأمر لا يزال في طور التنفيذ".

وأكمل تشافي: "أشعر بدعم الرئيس، خاصة في الأوقات العصيبة، أشعر بالقوة والثقة، نحن في لحظة جيدة، لكن لا يمكننا التوقف عن العمل للاستمرار".

اقرأ أيضًا | قائمة برشلونة لمباراة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني.. عودة أراوخو

وانتقل تشافي للحديث عن مواجهة سيلتا فيجو وأفاد: "وصلنا إلى لحظة جيدة من المستوى، سيلتا فيجو لديه نقاط أقل مما يستحق، بينيتيز مدرب ذو خبرة كبيرة، في العام الماضي كان الأمر صعبًا علينا بالفعل ونأمل أن نحقق الفوز، ونشعر بأننا في حالة جيدة على أرضنا".

وحول أهداف هذا العام، أكد تشافي: "لن أفوز بأي شيء بالقول إنه سيكون موسمًا جيدًا، علينا أن نسير خطوة بخطوة، الهدف الرئيسي هو الحفاظ على مستوى اللعب والنتائج".

وبشأن الصدارة، أشار: "من المهم دائمًا أن تكون متصدرًا، إذا فزنا غدًا فسنضغط على ريال مدريد، علينا أن نلعب مباراة جيدة، الشيء الأكثر أهمية هو ما في أيدينا".

وإذا كان يريد إرسال أي رسالة إلى منافسيه، شدد تشافي: "أنت تعلم بالفعل أنني لست الشخص الذي يبعث برسائل، أنا أحترم الجميع، كان لدينا ثقة في العمل، لقد فزنا فقط بالدوري وكأس السوبر، أنا لست الشخص الذي يرسل رسائلًا إلى المنافسين، دعونا نعمل بكل تواضع".