أكد سعيد العويران نجم المنتخب السعودي السابق، على حزنه بسبب الظروف الصعبة التي يواجهها نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، مُشيرًا إلى ضرورة الاستغناء عن اللاعبين غير المخلصين للقلعة البيضاء.

الزمالك يمر بظروف صعبة منذ الفترة الأخيرة، حيث تقدم مجلس الإدارة السابق باستقالة جماعية، وتم تعيين لجنة ثلاثية لإدارة شئون النادي لحين إجراء انتخابات جديدة، بالإضافة إلى تراكم المديونيات على النادي وأزمة إيقاف قيد اللاعبين.

وقال العويران في تصريحات عبر برنامج "اللعيب"، المُذاع على قناة "mbc masr": "حرام ما يحدث في الزمالك، أنا أشجع فريق الشباب، ومرينا بتجربة مشابهة، الفريق كان نقطتين والأندية تطير بجانبنا 12 و13 نقطة، ولكن الحمد لله فزنا برباعية في المباراة الأخيرة، وأنا لا أتمنى أن يحدث مع الزمالك مثلما حدث مع الشباب، لأنني أنتمي للزمالك".

طالع أيضًا | هاني العتال: يجب دعم مجلس الزمالك القادم.. والجمعية العمومية "صاحبة النادي"

وتابع: "مرتضى منصور حبيبنا، وابتعاده أثر كثيرًا على الفريق، لكن اللاعب الذي لا يخلص لفريقه لا يلعب، يجلس في منزله ويلغي تعاقده، لكن لا يليق أن يقوم اللاعب بتقديم شكاوى ضد النادي، الكرة المصرية لها تاريخ ولاعبين ومدربين كثيرين قدموا للكرة الكثير".

وأضاف: "الزمالك عمود من أعمدة الكرة المصرية، الأهلي السعودي عندما هبط للدرجة الثانية خسرناه، لابد من تدخل سريع من المسؤولين في مصر لإنقاذ الزمالك".