أكد دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، أنه لن يشغل نفسه بالتحكيم، متحدثًا قبل الديربي أمام ريال مدريد.

ويستقبل أتلتيكو مدريد نظيره ريال مدريد غدًا الأحد ضمن مباريات الجولة السادسة للدوري الإسباني "الليجا".

وسُئل سيميوني عن التحكيم في المباريات أمام ريال مدريد والتي شهدت طردًا من صفوف أتلتيكو مدريد في المواجهات السابقة.

وقال في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن مهتمون أكثر بالمباراة، علينا أن نترك الحكم وشأنه، وأعتقد أنه سيكون متحمسًا لتقديم أداء جيد مثل لاعبي كرة القدم، علينا أن نكون مشغولين ونقلق بشأن تقديم مباراة عظيمة".

وأضاف: "نحن نستعد للمباراة بحماس، المنافس جيد جدًا، قوي جدًا، واثق مما يفعل، لقد تغلبوا على الخسائر المهمة التي تعرضوا لها (غيابات اللاعبين)، سيكون الأمر صعبًا، كما هو صعب على جميع من لعب ضد ريال مدريد، وسيتعين علينا أن نأخذ المباراة إلى حيث نعتقد أننا قادرون على إيذاءهم".

طالع قائمة ريال مدريد لمباراة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني.. عودة فينيسيوس

وعن الإصابات، أفاد: "جميع الفرق تعاني من الإصابات، بالأمس استمعت إلى جوارديولا وحتى أفضل فريق في العالم يعاني منها، مع وجود العديد من المباريات، يتعين علينا نحن المدربون التكيف مع هذه المواقف".

وأشار: "نحن بحاجة إلى تعافيهم في أقرب وقت ممكن، من الواضح أنه إذا كان لديك 12 أو 13 لاعبًا دائمًا سيكون الأمر أسهل مما لو كان عليك التغيير باستمرار، وهو أمر أكثر تعقيدًا، لكنه يحدث ويحدث مع الجميع".

وأردف: "أتفق مع ما أوضحه جوارديولا في بداية الموسم بعد إصابة دي بروين وميليتاو، هناك العديد من المباريات، والعديد من الرحلات، وثلاثة فترات توقف دولي قبل ديسمبر، لكن علينا التكيف مع ما يتعين علينا القيام به، والمحاولة بأفضل طريقة".

وتابع سيميوني: "يمكن لـ ريال مدريد وبرشلونة دائمًا أن يكون لديهما لاعبون رائعون، ولكن حتى مع ذلك كنا دائمًا قادرين على التنافس معهم، لذلك علينا أن نفكر أكثر في أنفسنا ونواصل البحث عن المسارات التي قادتنا إلى المنافسة في آخر 11 عامًا".

وأتم بشأن لاعبه كوكي: "لقد جاء بعد فترة تعافي وهو بخير بدنيًا وسنرى ما إذا كان يمكنه المشاركة أساسيًا أم نتركه للشوط الثاني".