سجل الدولي المصري، مصطفى محمد، وقاد فريقه نانت للفوز على لوريان بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في الدوري الفرنسي.

وخلال اللقاء الذي أقيم على ملعب دي لا بوجوار، اليوم السبت، فقد سجل مصطفى محمد الهدف الثالث، وحقق نانت فوزًا ثمينًا ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

سجل لوريان هدف التقدم في الدقيقة السادسة عن طريق جونيو كروبي، قبل أن يسجل ماتيس أبليني هدف التعادل لنانت في الدقيقة 42.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل إراي كوميرت هدف تقدم نانت في الدقيقة 46، قبل أن يعزز مصطفى محمد تقدم الكناري بهدف عالمي سجله من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 55.

اقرأ أيضًا.. ترتيب هدافي الدوري الفرنسي بعد هدف مصطفى محمد في مباراة نانت ولوريان

أجرى مدرب لوريان عدة تغييرات، وسجل رومان فيفر هدف تقليص الفارق بالدقيقة 75 بصناعة من سيرنيه دوكوريه، قبل أن يغادر مصطفى محمد أرض الملعب ليدخل بدلاً منه ماركينيوس.

اهداف مباراة نانت ولوريان في الدوري الفرنسي 5-3

سجل نانت هدفًا رابعًا بعد مجهود فردي من موسيس سيمون بعد التلاعب بالدفاع ثم مرر كرة عرضية سجلها فلوريان موليه مباشرة بالدقيقة 83، قبل أن يسجل توسن أييجون هدفا ثالثا للوريان بعدها بدقيقتين فقط.

حاول لوريان تعديل النتيجة بالدقيقة السابعة من الوقت بدل من الضائع لكن الحارس ديشامب تألق وأنقذ هدفا محققا، لترتد الكرة ويحصل ماركينيوس مهاجم نانت على ركلة جزاء، وينفذها سيمون بنجاح لتنتهي المباراة بفوز نانت 5-3.

حقق نانت فوزه الثاني ببطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم، ويرفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز السادس، بينما يتجمد رصيد لوريان عند 6 نقاط في المركز 14.