كشف إدواردو كامافينجا لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن أهدافه مع الملكي وكذلك منتخب بلده فرنسا خلال هذا الموسم.

كامافينجا يحصل على دقائق أكثر هذا الموسم بوجوده في وسط ملعب ريال مدريد أساسيًا، في ظل اعتماد كارلو أنشيلوتي على عناصر الشباب أكثر لاكتسابهم خبرات أكبر.

طالع أيضًا.. كامافينجا يرد على جوارديولا ويؤكد: ريال مدريد مرشح للفوز بـ دوري أبطال أوروبا

وقال كامافينجا في تصريحات لشبكة "تيليفوت" الفرنسية: "عندما تكون في ريال مدريد عليك أن تفكر في الفوز بكل شيء، أن تفكر بهذه الطريقة لأنها عقلية الفوز في هذا النادي، لا يمكن التخلي عن أي لقب بسهولة".

وعند سؤاله عن أهدافه هذا الموسم، قال كامافينجا: "أريد الفوز بكل البطولات، دوري الأبطال مع ريال مدريد، والفوز بـ كأس العالم بعد ذلك مع فرنسا، وكذلك بطولة أمم أوروبا، لا أريد خسارة أي لقب".

وأردف: "أنا شخص هش إلى حد ما، لكن هشاشتي أصبحت أقل بسبب العمل في صالة الألعاب الرياضية وشكل جسدي اذي تغيّر، وتحولي الذي أصبح ملحوظًا للجميع، أصبحت أقوى في ريال مدريد".

وواصل: "اللعب في مركز الظهير؟ لست بحاجة للإجابة مجددًا، لكنني تحت تصرف المدرب، ألعب في المكان الذي يريدني أن ألعب فيه، هذا ما يجعلني ربما مصدر قوة في الفريق".

واختتم: "في فرنسا أتحلى بالصبر، مثلما حدث في كأس العالم، لم أبدأ في المباريات الأولى، لكنني أصبحت لاعبًا مؤثرًا بعد ذلك".