أكد ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي، أن ملاك النادي يشعرون بالإحباط، متحدثًا بعد الهزيمة أمام أستون فيلا.

وتغلب أستون فيلا على تشيلسي بهدف دون مقابل، ضمن مباريات الجولة السادسة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بوتشيتينو في مؤتمره الصحفي بعد المباراة: "الشوط الأول أعتقد أننا نستحق المزيد، الشوط الثاني بدأنا متفوقين عليهم ولكن بعد البطاقة الحمراء تغيرت المباراة".

وعن البطاقة الحمراء للاعبه مالو جوستو، أضاف: "لقد كان أمامي لكني لم أر اللقطة مرة أخرى، نحن بحاجة إلى الثقة في الحكم وVAR".

وواصل: "إنها مسؤوليتنا، لن ألوم وأقول شيئًا ضد مالو جوستو لأنه في بعض الأحيان تحدث أشياء في كرة القدم ولكنها تؤثر على المباراة".

حصل جاكسون على البطاقة الصفراء الخامسة، وسُئل بوتشيتينو إذا كان لاعبوه بحاجة للنمو، وأفاد: "كنا نتحدث، نحن بحاجة إلى أن يكبر مثل الفريق".

وأكمل: "نيكو شاب ويشعر بالدوري الإنجليزي الممتاز، كرة القدم تدور حول الفوز ولكن اللاعبين عندما يكونون صغارًا يحتاجون إلى التعلم، ولهذا السبب نشعر بخيبة الأمل، لدينا الكثير من المواقف مثل هذه".

وبشأن مشاركة أرماندو بروخا، استطرد بوتشيتينو: "كان من الجيد رؤية بروخا بعد 9 أو 10 أشهر، يحتاج إلى بناء ثقته أيضًا، نحن فريق شاب في عملية يحتاجون فيها إلى التعلم تمامًا".

وأكد: "من الصعب التحدث بشكل إيجابي عندما تخسر ولكن أعتقد أننا بحاجة إلى ذلك، لا يمكننا أن نخفي هذا الوضع الذي يخيب آمال الجميع".

وعما إذا كان مُلاك تشيلسي يشعرون بالإحباط من نتائج الفريق، أصر بوتشيتينو: "بالطبع يشعرون بخيبة أمل ولكنهم في نفس الوقت بحاجة إلى دعم الخطة".

وعن كيفية حل مشكلة افتقار الفريق لتسجيل الأهداف، أوضح: "العمل والثقة بهم، لدينا الفريق الذي لدينا، ونحن بحاجة إلى محاولة بناء الثقة ومنحهم كل الدعم الذي يحتاجونه لأنهم بحاجة إلى الأداء على أرض الملعب، الأداء جيد، ليس ممتازًا ولكننا نفتقد الأهداف".

وأردف: "سأبدأ غدًا مرة أخرى للتحضير لمباراة الأربعاء، وآمل أن نتمكن من تسجيل الأهداف يوم الأربعاء".