أكدت نيرة الأحمر، المرشحة على عضوية نادي الزمالك، على سعادتها بالتواجد ضمن قائمة حسين لبيب، مُشيرة إلى أن عملها في مجلس الإدارة في حال نجاحها، لن يؤثر على عملها الإعلامي في القناة.

ومن المقرر إقامة انتخابات الزمالك يوم 20 أكتوبر القادم، ويتنافس على مقعد رئاسة النادي 5 مُرشحين، حسين لبيب وفاروق جعفر وعمر هريدي وميرفت السيد وماجد فاروق الحنبلي.

وقالت نيرة في تصريحات عبر برنامج "بلس 90"، المُذاع على قناة "النهار": "القاعدة الجماهيرية التي أتمتع بها داخل النادي، تمثل علي عبئًا كبيرًا وتجعلني أشعر بالخوف من المسؤولية الملقاة على عاتقي".

حسين لبيب: دفعت قيمة العضوية حتى الموسم الحالي.. وعقود لاعبي الزمالك أعلى من الأهلي

وتابعت: "أتمنى أن أكون على قدر ثقة الجمعية العمومية، وسوف يتم الإعلان عن برنامجي الانتخابي، في مؤتمر صحفي مع القائمة".

وأضافت: "القائمة ليس معناها الانفراد بالقرارات، ولكن هناك تشاور، وعضوية تحت السن مهامها كبيرة، وتم تكليفي ببعض المهام، وسعيدة بالتواجد في قائمة يوجد بها قامات كبيرة من الشخصيات".

وأردفت: "حسين لبيب عقد مع القائمة جلسة، وطمأن الجميع أنه لن يكون هناك انفرادية في القرارات، وأخوض الانتخابات لأول مرة رغم أنه كانت هناك محاولات قوية لترشحي في الانتخابات السابقة، ولم أتردد لحظة في الدخول بالقائمة، وعملي الإعلامي لن يتعارض مع عملي داخل نادي الزمالك، وسأستمر في القناة عقب انتهاء الانتخابات".

واختتم: "الفترة السابقة داخل قناة الزمالك كانت تسير حسب سياسة مُجبرة من مجلس الإدارة السابق، وتم إيقافي عن العمل لعدم الاتفاق على السياسة الموجودة".