أعرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، عن سعادته بتصدر الدوري الإسباني بعد خسارة ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد في الديربي أمس.

وخسر ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف في ديربي مدريد، بالجولة السادسة من الدوري الإسباني، ليترك الصدارة لصالح برشلونة الذي حقق الفوز بثلاثية مقابل هدفين قبل يوم من الديربي على سيلتا فيجو.

طالع أيضًا.. 4 حالات مؤثرة تُفجر غضب تلفزيون ريال مدريد ضد حكم الديربي أمام أتلتيكو مدريد

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي لمواجهة ريال مايوركا، غدًا: "انا سعيدًا بأننا في الصدارة الآن. رغم أن ذلك جاء مبكرًا جدًا، لكن سعادتي ترتبط بأن هذا الإسبوع انتهى بشكل جيد بالنسبة لي، تجديد العقد والفوز على سيلتا فيجو وكذلك الصدارة، إنها نهاية عطلة جيدة جدًا".

وواصل: "لقد شاهدت الديربي، ورأيت أن أتلتيكو مدريد كان قويًا وأفضل على أرض الملعب، واستحق الفوز بالثلاثة".

وأضاف: "نحن نتعامل مع كل مباراة على حدة، لدينا مواجهات صعبة قادمة، سننظر لـ مايوركا غدًا، ثم بعد ذلك نلاقي إشبيلية، ربما تكون الصدارة مجرد وقت، ولكننا سندافع عنها".

وعن مواجهة ريال مايوركا: "خافيير أجيري يلعب بـ5 مدافعين مثل سيلتا، يجب أن نهاجمهم بقوة من أجل التسجيل، لا نريد أن نهدر ساعة من اللعب دون الدخول في المباراة مثلما حدث السبت الماضي (أمام سيلتا فيجو)".

واختتم: "لم نكن جيدين أمام سيلتا فيجو، لقد لعبوا مباراة جيدة جدًا امامنا، أخطأوا في بعض الفرص التي أتيحت لهم، ولكننا لا نضمن ذلك في كل مباراة".