أكد المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، أنه لن يستهلك طاقة لاعبيه في مباراة الأربعاء المرتقبة ببطولة كأس كاراباو.

ويلتقي مانشستر سيتي مع نيوكاسل يونايتد، بعد غد، في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

ويعاني مانشستر سيتي من كثرة الإصابات في الوقت الحالي، مع غياب كل من كيفين دي بروين، جون ستونز، ماتيو كوفاسيتش وبرناردو سيلفا، في حين عاد جاك جريليش من الإصابة أمس الأول.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "سنرى كم عدد اللاعبين المتاحين لدينا، سيكون من الجيد لـ جريليش أن يشارك لدقائق، بالطبع بعض اللاعبين الذين شاركوا كثيرًا في السابق، لن يلعبوا ضد نيوكاسل".

وأضاف: "كأس كاراباو مثالي عندما تكون في بداية الموسم، لأن المباريات في بداية الموسم يكون بها كل الفريق، فريق قوي، وبالنسبة للاعبين الذين لا يلعبون بانتظام، عليهم الحصول على دقائق، هذا ممتاز".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يهاجم حكم مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام ويصرّح: سيتم حظري قريبًا

وواصل: "عانينا من العديد من الإصابات، لن أضيع 1% من طاقتي في كأس كاراباو، مثل كايل ووكر على سبيل المثال، مثل روبن دياز، الذي لعب 90 دقيقة للمنتخب الوطني، لقد اُستهلكوا بالفعل، لا يمكننا خسارة أولئك".

وأردف: "لهذا السبب سنلعب مع اللاعبين الذين يحتاجون إلى المشاركة، ربما من الأكاديمية، وربما إذا تحسن ظهري، يمكنني اللعب ربما لبضع دقائق، سوف نرى".

وعانى جوارديولا من مشكلة في الظهر، الشهر الماضي، واضطر إلى إلى إجراء جراحة عاجلة وغاب عن مباراتين لـ مانشستر سيتي.