انتقد أحمد حسام "ميدو" لاعب الزمالك السابقن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بعد التعثر بالتعادل بهدف لمثله أمام المقاولون العرب في ثاني جولات الدوري المصري.

وقال ميدو من خلال قناة "المحور" الفضائية: "تشكيل الزمالك أمام المقاولون العرب شهد مخاطرة كبيرة والتشكيل خطأ من البداية، أوسوريو خاض المباراة و50% من تفكيره في مباراة أرتا سولار".

إقرأ أيضا..أوسوريو يوضح سبب بكائه في مباراة الزمالك والمقاولون العرب.. ويشيد بـ أوباما

وأكمل ميدو حديثه: "الزمالك يجب أن يلعب بـ أفضل 11 لاعبًا لديه منذ البداية، الزمالك ليس حقل تجارب، الزمالك يحتاج إلى لاعبين لديهم خبرات في الوقت الحالي حتى تمر تلك المرحلة الصعبة، لماذا تقوم بإشراك لاعبين بلا أي خبرات في مباراة مهمة في الدوري؟".

وواصل ميدو انتقاده الشديد لـ أوسوريو: "أطالب اللجنة الثلاثية بأن تستدعي أوسوريو لمناقشته في قرارته الفنية الأخيرة، عملك ليس إداريًا فقط وتيسير أعمال، الزمالك ليس صغيرًا، المدرب مهما كان اسمه وتاريخه لا يعمل بدون حساب".

وأضاف ميدو: "أوسوريو قام بتغييرات كثيرة في التشكيل، وكأن المقاولون فريق درجة ثالثة، ولم يحترمهم".

وأردف: "حسام عبد المجيد عندما علم أنه غير متواجد في تشكيل مباراة بيراميدز ولن يكون أساسيًا، قال لعبد الواحد السيد غنه سيذهب لسيارته لكي يأتي بشيء منها ولكنه ترك حافلة الزمالك ورحل، كيف تبدأ به بشكل أساسي أمام المقاولون العرب؟، كان يجب على عبد الواحد أن يبلغ أوسوريو بأن اللاعب لن يكون متواجدًا في حساباتك لأن الغرامة وحدها لا تكفي".

وختم: "إذا كنت واحدًا من اللاعبين الكبار في الزمالك كنت سأقول للمدير الفني لا يصح أن تشرك حسام عبد المجيد بسبب عدم احترامه للنادي أو الجماهير، ولا تفكر أنك ستضحك على الناس من خلال "قصة عبر انستجرام".