أشاد بيب ليندرز المدرب المساعد لفريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، بالدولي المصري محمد صلاح، موضحًا موقفه من المشاركة أمام ليستر سيتي غدًا في كأس الرابطة.

ليفربول يواجه ليستر سيتي غدًا الأربعاء في الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، على ملعب أنفيلد في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

طالع أيضًا.. محمد صلاح ينشر كواليس محادثات تجديد عقده مع ليفربول

وتواجد بيب ليندرز في المؤتمر الصحفي للمباراة، وقال: "محمد صلاح يحظم الأرقام القياسية واحدًا تلو الآخر، إنه لاعب مميز جدًا، مُعلم وقائد، ويحتاج إلى أن يكون مرتاحًا".

وأضاف: "أراه دائمًا في صالة الألعاب الرياضية يأتي مبكرًا، أرى محترفًا حقيقيًا يتمتع بالخبرة الكبيرة، يمكنه القيادة دون أن يوكن قائدًا، إنه أمر خاص لا يمتلكه أي لاعب".

وشدد: "قلت لـ محمد صلاح أنني أحب أن أراه مبتسمًا، لأنه عندما يبتسم، تبتسم كرة القدم أيضًا".

وأردف: "نعلم أننا سنواجه فريقًا جيدًا يتمتع بجودة فردية وأفكار هجومية واضحة، كل لاعب في ليستر سيتي الآن يمكنه اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، علينا السيطرة على لاعبيهم الأساسيين ووضعهم تحت الضغط".

وعن بن دوك: "إنه لاعب شاب، لديه إمكانيات كبيرة ويمكنه أن يتعلم مع الوقت، يحتاج إلى النضج والاستماع إلى روبرتسون ومحمد صلاح وكل هؤلاء الرجال".

وعن المصابين، قال بيب: "تياجو ألكانتارا لا يزال لم يتعاف بشكل كامل، نحن نفتقده بالتأكيد، لكن الوقت سيحدد كيف ستسير الأمور، بينما أرنولد سنرى كيف سيكون غدًا، لا يمكن أن نخاطر بأي لاعب حتى لا تتفاقم إصابته".

وأشاد بـ داروين نونيز: "بعد مباراة نيوكاسل حصل على الكثير من الثقة، وكيف دخل وصنع هدفين من لا شيء في مباراة كنا بعيدين عنها، إنه يتطور كثيرًا، يتحدث الإنجليزية الآن بشكل أفضل، ويستثمر الكثير في نفسه".

واختتم: "تحية الجماهير لـ داروين كانت رائعة. يعرفون إمكانياته وهو كذلك يعرف ما يريده منه مشجع ليفربول والنادي بشكل عام. من الجيد رؤيته بهذا المستوى، ولا يزال أمامه الكثير ليقدمه".