كشفت تقارير صحفية فرنسية، أنه تم القبض على رجل هدد بتفجير ملعب حديقة الأمراء خلال مباراة الكلاسيكو بين باريس سان جيرمان ومارسيليا، يوم الأحد الماضي.

باريس سان جيرمان فاز على مارسيليا بملعب بارك دي برانس (حديقة الأمراء) الأحد الماضي بربايعة نظيفة، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

طالع أيضًا | بعد أنباء اقتراب باتشيكو.. جاليتيه مرشح لتدريب مارسيليا

إذاعة "RMC" الفرنسية، أكدت أنه تم القبض على رجل مساء الأحد خلال المباراة بعد أن هدد بتفجير ملعب بارك دي برانس، وسلطت السلطات الفرنسية الضوء عليه، باعتباره تهديدًا للأمن القومي.

ووقعت الأحداث قبل ساعة من انطلاق المباراة، عندما اتصل الرجل المعني بالشرطة الفرنسية، مدعيًا أنه كان ينوي زرع قنبلة في ملعب بارك دي برانس.

وحسب ما أفادت التقارير الفرنسية، فإن البحث عن المشتبه به استغرق ساعتين، وعثر على المتهم بالقرب من محطة مترو في المنطقة 15 بالعاصمة الفرنسية باريس، دون أي مواد خطرة.

وكان ذلك الشخص قد هاجم أيضًا سائحًا في مقهى بالقرب من حديقة الأمراء، وادعى عند القبض عليه أنه عميل في جهاز المخابرات الفرنسية.

ويتواجد المتهم الآن في مستشفى نفسي لتقييمه، في ظل التحريات المستمرة من السلطات حول خلفيته والظروف التي أدت إلى تهديده وأفعاله.