تحدث ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، لوسائل الإعلام، وأوضح آخر تطورات المصابين وموقف بوكايو ساكا من مباراة برينتفورد.

ويحل آرسنال ضيفا، غدا الأربعاء، على برينتفورد، ضمن لقاءات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، والتي ستنطلق في العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

وقال أرتيتا عن احتفال بوكايو ساكا أمام توتنهام: "أنا لا أهتم كثيرًا بذلك، إنهم أحرار، عندما يفعلون ذلك لسبب ما وربما أكون آخر من يفهم ذلك لأنهم يتحدثون عنه في غرفة تبديل الملابس بينهم، إنهم أحرار في فعل ما يريدون طالما أنه يحترم الخصم".

وعن إصابة ساكا: "لقد كان يعرج بشكل سيء بعد المباراة ضد توتنهام، كان علينا إخراجه من الملعب، وهذا ليس علامة جيدة على الإطلاق، ولم يتمكن من المشاركة في التدريبات، هناك احتمال أن يغيب أمام بورنموث".

اقرأ أيضًا.. تفاؤل في آرسنال بشأن حالة ديكلان رايس

وعن باقي المصابين، أكد ميكيل أرتيتا أن ديكلان رايس وجابرييل مارتينيلي ويوريان تيمبر مازالوا غائبين، وأن لياندرو تروسار غير متاح، وجاءت باقي الأسئلة كالآتي:

هل تتطلع للتعاقد مع مهاجم في يناير مع قلة الأهداف؟

نحن لا نفكر في ذلك على الإطلاق، لدينا لاعبون جيدون حقًا في خط الهجوم، صحيح أن لدينا بعض الإصابات، لكننا سنستمر مع اللاعبين الذين لدينا وهذا أمر مؤكد.

هل أنت سعيد بأداء جابرييل جيسوس حتى بدون الأهداف؟

حسنًا، كان له تأثير كبير على أرض الملعب خلال عطلة نهاية الأسبوع، لقد كان مفيدًا حقًا في العديد من اللحظات، صحيح أننا بحاجة إلى إنتاج المزيد في الثلث الأخير، وعلينا أن نكون أكثر شراسة هناك، نعلم جميعًا ذلك.

هل تعتقد أن دوري أبطال أوروبا هو سبب الإصابات؟

نعم ولكن كان لدينا مباراة واحدة فقط في دوري أبطال أوروبا، لا يزال الوقت مبكرا، صحيح أنهم يلعبون مع المنتخبات الوطنية وهم قادمون من موسم خاضوا فيه كأس العالم ولعب بعض اللاعبين ما يزيد عن 60 مباراة.

لقد كنا غير محظوظين، تيمبر على سبيل المثال، يغيب لأسباب أخرى، بينما بوكايو كان بسبب أن أحدهم داس على قدمه، هناك بعض الإصابات المؤلمة، والبعض الآخر أكثر عضلية، نحاول إيجاد طرق لتجنبها لكنها جزء من كرة القدم.