أعلن إيدي هاو، المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد، خبرًا سيئًا بشأن اللاعب هارفي بارنز بعد إصابته في المباراة الأخيرة أمس الأول.

كان بارنز قد خرج وهو يعرج خلال مواجهة شيفيلد يونايتد، أمس الأول، حيث فاز نيوكاسل يونايتد بنتيجة 8-0.

وتشير التقارير الصحفية إلى إمكانية غياب هارفي بارنز لجزء كبير من الموسم، مع احتمالية خضوعه لعملية جراحية.

وردًا عن إمكانية غياب بارنز لفترة طويلة من الوقت، قال إيدي هاو في تصريحات نشرتها صحيفة "جارديان" الإنجليزية: "نعم، نخشى حدوث ذلك".

وأضاف: "الأمر صعب، لا أريد تحديد وقت حتى نحصل على تأكيدات من المتخصص، ولكن أعتقد أن غيابه سيكون لأشهر وليس أسابيع".

وواصل: "إنها إصابة في جزء من القدم، أسفل إصبع القدم مباشرة، أعتقد أنها إصابة كبيرة جدًا، لقد قمنا بفحصها، ونحن الآن في انتظار رأي أخصائي حول ما يجب القيام به بعد ذلك، سواء كانت هناك عملية جراحية أم لا".

وأردف: "لا أعتقد أن ذلك حدث نتيجة تدخل، أعتقد أنها كانت مجرد محاولة للركض، وهي إصابة غير عادية للغاية، لن أخوض في الأمور الدقيقة لأنني لست مؤهلاً طبيًا للقيام بذلك، لكن نعم، هذا أمر غير عادي للغاية".

اقرأ أيضًاجوارديولا يشكو من كثرة الإصابات قبل مواجهة نيوكاسل.. ويؤكد: ما قاله فودين خطأ كبير

واستطرد: "لقد كان حزينًا بعد المباراة لأنه كان يعلم أنها لم تكن إصابة عادية حيث تشعر بشيء ما في عضلة، وتعتقد أنها إصابة قد تستغرق أسبوعًا أو أسبوعين".

واستمر: "لقد كانت هذه المسألة أكثر تعقيدًا بعض الشيء، وأعتقد أنه ربما كان يخشى الأسوأ لأنه لم يكن هناك أحد حوله، وكان يعلم أن الأمر لم يكن صحيحًا تمامًا".

وأكد: "ليس هناك شك في أنه سيصاب بخيبة أمل، لأنه كان حريصًا جدًا على إظهار قيمته وجودته معنا، وكان يوم الأحد فرصة للقيام بذلك، لكننا سندعمه مهما كانت الإصابة، نعلم أنه لاعب من الطراز الأول وما زال أمامه دور كبير ليلعبه".

الجدير بالذكر أن هارفي بارنز انضم إلى نيوكاسل يونايتد قادمًا من ليستر سيتي مقابل 38 مليون جنيه إسترليني، هذا الصيف.